قفل الباب المتأرجح BL-9935A

  • اسم المنتج: فتح بسيط للغاية ومسطحة
  • اللون: أكسيد أسود ، أكسيد الفضة
  • المواد: سبائك الألومنيوم
  • سمك باب التثبيت: 15-20 (مم)
  • نطاق التطبيق: باب زجاجي مسطح ضيق للغاية

وصف المنتج

الوصف

مظهر عصري ، جو هادئ ، مناسب للباب الزجاجي المفتوح المسطح الضيق للغاية (سمك الملف الشخصي 15-20 مم) ، قلب قفل كتم الصوت ، علامة نقطة حمراء وخضراء داخلية وخارجية ، تحديد أوضح ، تركيب سريع للمقابض ، عملية إنتاج مصنع باب أنبوبي ، رأس قفل عكسي من نوع الاتصال الهاتفي ، قم بتغيير وضع القفل العكسي التقليدي ، قرص سلس ، أكثر ملاءمة وسرعة ، لفتح مسطح ضيق للغاية ، مع قفل عكسي من نوع الاتصال الهاتفي ، قفل أساسي ثابت. صوت ، تصميم من الألمنيوم بالكامل ، ملمس معدني كامل ، متين ؛ مظهر عصري ، بما يتماشى مع الجمالية العامة ، باستخدام معالجة سطح الأكسدة الأنودية ، والملمس الناعم ، واللون الموحد ، والشعور بالراحة ، وقوة الفتح والإغلاق الصغيرة ، والتشغيل السلس ، واختبار رش الملح 960 ساعة 8 معايير ؛ اختبار الشيخوخة المضادة للأشعة فوق البنفسجية 300 ساعة لا يتلاشى ، اختلاف اللون الدرجة 1 ، اختبار الحياة 15,000 مرة ، ولكن أيضًا يمكن استخدامه بشكل طبيعي ، رقم فشل الوظيفة.

المس المقبض لوميض الضوء الأزرق ، وإدراك سحر منزل الموضة الضيق للغاية. تحويل الفضاء ، فقط الحافة الضيقة يمكن أن تجعل مساحة المنزل أكثر راحة. تعمل مجموعة قفل الباب المتأرجح BL-9935A-li على تشغيل الحياة المنزلية الصامتة. اسطوانة قفل صامتة ، راحة صامتة للاستمتاع بحياة هادئة. استكشف الجمال المجهول في الفضاء المجهول ، اشعر بالضوء الساطع وافهم الرؤية الجديدة. لمسة خفيفة بين تصور الإحساس البسيط بالحياة ، والتصميم الجمالي الهندسي ، وبناء خط النقطة بطريقة بسيطة للغاية. الفتح بين قفل الباب المتأرجح يضبط نقاط المورد وخطوطه شعورًا بسيطًا جدًا بالحياة (ينطبق على باب التأرجح الزجاجي الضيق جدًا) ، ومعالجة السطح المؤكسد ، والملمس الناعم ، واللون الموحد ، وشعور اليد المريح ، وقوة الفتح والإغلاق الصغيرة ، والتشغيل السلس من نظام قفل الباب المتأرجح ، 20000 مرة بعد الفتح والإغلاق ، لا يزال قيد الاستخدام العادي. مراقبة العملية الكاملة لعملية الأكسدة والجودة ، عملية الأنودة غير العامة ، اختبار رش الملح 960 ساعة ، الدرجة 8 القياسية ؛ اختبار الشيخوخة فوق البنفسجية 300 ساعة دون أن يتلاشى. لمس الضوء الساطع ، ولمس الموضة الجديدة للحياة المنزلية للعلوم والتكنولوجيا 

 

تشتهر أقفال الأبواب الزجاجية المصنوعة من الألومنيوم للاستخدام في المنازل السكنية والمتاجر والمكاتب. تعتبر آمنة ودائمة وأنيقة. هذا لأنها مصممة لتناسب أي نوع من المنازل أو الأعمال ، ويمكن أيضًا تثبيتها بسهولة بالغة. إذا كنت تبحث عن قفل يتمتع بدرجة عالية من الأمان لمنزلك أو مكتبك ، فعليك التفكير في الحصول على أحد هذه الأقفال. ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، من المستحسن أن تتأكد أولاً من أنك تعرف المزيد عنها.

 

تصنع أقفال الأبواب الزجاجية المصنوعة من الألومنيوم عن طريق خلط مواد مختلفة مثل الفولاذ والألمنيوم والبلاستيك. نظرًا لأنها تجمع بين أفضل الصفات لكليهما ، فإنها تنتج قفلًا قويًا ومتينًا للغاية قادر على إبعاد المتسللين. إذا كنت ترغب في تثبيت قفل باب خارجي على الممتلكات الخاصة بك ، فيمكنك اختيار قفل باب زجاجي مزود بمزلاج أمان حتى لا يمكن فتحه بسهولة. يأتي هذا النوع من القفل بمفتاح خاص لا يمكن لأي شخص آخر نسخه.

 

An قفل باب زجاجي من الألومنيوم يعتبر أيضًا أحد أكثر الأقفال أمانًا وعملية التي يمكنك الحصول عليها لمنزلك أو مكتبك. ليس ذلك فحسب ، بل إنها سهلة التثبيت والكسر. ولهذا السبب يفضلها كثير من الناس على جميع أنواع الأقفال الأخرى. إنها ليست باهظة الثمن ، ويمكنك شرائها من أي متجر محلي في منطقتك. ومع ذلك ، إذا كنت تشعر أنها باهظة الثمن بالنسبة لك ، فيمكنك دائمًا البحث عن التخفيضات عبر الإنترنت.

 


التحقيق

VCODE

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

VCODE

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Swing Door Lock BL-9935A

  • Product Name: Very Simple and Flat Unlock
  • Colour: Black oxide, silver oxide
  • Material: Aluminum alloy
  • Installation door thickness: 15-20 (mm)
  • Scope of application: Extremely narrow glass flat door

PRODUCT Description

Description

Fashionable appearance, calm atmosphere, suitable for extremely narrow glass flat open door (profile thickness 15-20 mm), mute lock core, indoor and outdoor red and green dot marking, clearer identification, quick installation of handles, tubular door factory production operation, dial-type reverse lock head, change the conventional reverse lock mode, smooth dial, more convenient and fast, for extremely narrow flat open, with dial-type reverse lock, lock core static. Sound, all-aluminium design, full metal feel, durable; fashionable appearance, in line with the public aesthetic, using anodic oxidation surface treatment, fine texture, uniform color, comfortable feel, small opening and closing force, smooth operation, salt spray test 960 hours 8 standards; anti-UV aging test 300 hours does not fade, color difference grade 1, life test 15,000 times, but also can be used normally, No. Function failure.

Touch the handle to flash blue light, and realize the charm of very narrow fashion home. Space transformation, only narrow edge can make home space more comfortable. Swing door lock set bl-9935a-li turns on mute home life. Silent lock cylinder, silent rest to enjoy quiet life. Explore the uncertain beauty in the unknown space, feel the bright light and comprehend the new vision. Light touch between the perception of a very simple sense of life, geometric aesthetic design, point line construction of a very simple fashion. Open between the swing door lock set supplier points and lines a very simple feeling of life (applicable to the very narrow glass swing door), anodized surface treatment, fine texture, uniform color, comfortable hand feel, small opening and closing force, smooth operation of the swing door lock system, 20000 times after opening and closing, it is still in normal use. The whole process monitoring of oxidation process and quality, non general anodizing process, salt spray test 960 hours, Grade 8 standard; UV aging test 300 hours without fading. Touch the bright light, touch the new fashion of science and technology home life 

 

Aluminium glass door locks are popular for use in residential homes, shops and offices. They are considered to be secure, durable and stylish. This is because they are designed to fit with any kind of home or business, and can also be installed very easily. If you are looking for a lock that has a high degree of security for your home or office, then you should consider getting one of these. However, before you do so, it is advisable to first make sure that you know more about them.

 

Aluminium glass door locks are made by mixing together different materials like steel, aluminium and plastic. Because they combine the best qualities of both, they result in a very strong and durable lock that is capable of keeping intruders out. If you want to install an external door lock on your property, you can choose a glass door lock that comes with a safety latch so that it cannot be picked open easily. This kind of lock comes with a special key that cannot be copied by anyone else.

 

An aluminium glass door lock is also considered to be one of the most secure and practical locks that you can get for your home or office. Not only that, but they are easy to install and break. It is because of this reason that many people prefer them over all other kinds of locks. They are not very expensive, and you can buy them from any local store in your area. However, if you feel that they are too expensive for you to afford, you can always look for discount sales online.

 


INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact