المنتجات

بصفتنا صانعًا مشهورًا لأجهزة الأبواب والنوافذ ، صانع أقفال النوافذ المنزلقة بالألمنيوم ومورد لآلة سبائك الألومنيوم في الصين ، تُباع منتجات الأجهزة BOGO إلى جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك: مقبض الباب الانزلاقي ، ومقابض النوافذ ذات الإطار الألومنيوم. نظرًا لكونها واحدة من الشركات المصنعة الشهيرة لبكرات الجنزير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومصنعي فتات الجنزير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن BOGO لديها العديد من خطوط الإنتاج ، والتي تمكن العملاء من اختيار المزيد ، وعلى مر السنين ، اكتسب المنتج الكثير من السمعة في الصناعة بجودته. اختبار العمر الطويل للغاية للمنتج: لا يزال من الممكن استخدام مقبض الباب المنزلق بشكل طبيعي بعد الفتح والإغلاق 300000 مرة ، ومعالجة السطح المؤكسد ، والملمس الناعم ، وحتى اللون ، والمراقبة الكاملة لعملية الأكسدة والجودة ، وشعور مريح باليد ، وقوة فتح وإغلاق صغيرة ، التشغيل السلس ، منتجات أجهزة BOGO كلها مرت: 960 ساعة 8 مستويات قياسية لاختبار رش الملح ، 300 ساعة من اختبار مقاومة الأشعة فوق البنفسجية وعدم التلاشي.

تم دمج ثلاثة عناصر من الموضة والبساطة والتكنولوجيا في منتجات BOGO. اصطدمت لمسة الموضة بشغف التكنولوجيا الذكية ، التي أشعلت الضوء المبهر ، واشتقت سلسلة القفل الذكي لأجهزة BOGO. كشركة مصنعة مشهورة عالميًا لمسار الجنزير من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي شركة مصنعة لأقفال النوافذ المنزلقة من الألومنيوم ومورد للمفصلات المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، فهي تتمتع بحمل ثابت عالٍ يصل إلى 120 كجم ، مع أداء قوي للحمل ، وسلس ودائم ، ودرجة الحرارة القصوى مرتفعة - 30-170 ℃ ، اختبار رش الملح 960 ساعة و 8 مستويات ، واختبار العمر 100000 مرة. في عصر المنافسة بين 100 شركة ، ولهذا السبب يمكن لـ BOGO أن تحتل الصدارة في الصناعة. بغض النظر عن النجاح المتأصل ، يمنح تصميم القفز لكل منتج إحساسًا بالنجوم. استمرار الجودة ، فهم تطور أجهزة الأبواب والنافذة. تمثل المنتجات الخلابة اعترافًا بالأوقات التي كانت BOGO تمضي قدمًا فيها لمدة 20 عامًا. ننتظر المستقبل ، نتطلع إلى المستقبل ، نتطلع إلى القلب يتزايد باستمرار. لأنه لا يزال حلما بالنسبة لنا في هذه اللحظة ؛ إنه حلم لم نخمنه بعد. علينا فقط أن نتطلع إلى الأمام ، فقط ننتظر أن يأتي.

ما هو بالضبط ملف مصنع مقبض باب الألومنيوم؟ إنه مكان يمكنك من خلاله الحصول على جميع أنواع مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم. إنه مفهوم رائع أن تم إنشاء مصنع لمقابض الأبواب في هذه المنطقة التجارية الحديثة. يتمتع الأشخاص الآن بخيار الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم ذات التصميمات والأنماط الرائعة.

إذن ، ما الذي تفعله مصانع مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم؟ في الأساس ، يقومون بتصنيع منتجات مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم وتقديمها إلى السوق. ثم يتم بيع هذه المنتجات للعملاء في جميع أنحاء العالم. عندما نتحدث عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات ، فهناك العديد من مصانع مقابض الأبواب هذه في جميع أنحاء العالم.

لماذا يجب أن تستثمر في هذه الأنواع من الأبواب؟ حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، الاستثمار في مثل هذه المنتجات ليس فكرة جيدة جدًا. بعد كل شيء ، السبب الرئيسي لشراء هذه الأبواب هو أنك بحاجة إلى تحسين مظهر منزلك أو مكتبك. تحتاج إلى الإدلاء ببيان معهم وإذا لم تهتم بهذا الجانب ، فقد يضيع الغرض من شرائها بالكامل. ومن ثم ، فإن أفضل ما يمكن فعله هو البحث عن مصنع مؤهل لمقابض الأبواب الألومنيوم والاستثمار فيها.

سيضمن ذلك حصولك على منتجات مقابض الأبواب المصنوعة من الألمنيوم فقط. بمعنى آخر ، لن تحصل على منتجات مزيفة أو دون المستوى في المقابل. سبب آخر يجعلك تستثمر في مثل هذا المصنع لمقابض الأبواب هو أنه يوفر لك المال. هذا هو الحال بشكل خاص عندما لا يكون لديك الكثير من المعرفة حول تصنيع مقابض الأبواب. في مثل هذا السيناريو ، من المنطقي استئجار مصنع محترف حتى تتمكن من تجنب كل المتاعب.

الشيء الجيد في مصنع مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم هو أنه يمنحك فرصة للتعلم في مختلف الجوانب المتعلقة بتصنيع مقابض الأبواب. لذلك ستكون قادرًا على فهم كيفية تحسين جودة المقابض وكيفية الحصول على أحدث الاتجاهات. بمعنى آخر ، هذه هي الفرصة المثالية لك للبقاء في صدارة المنافسة.

عندما تتخذ قرارًا بالاستثمار في مثل هذا المصنع لمقابض الأبواب ، ستكون الخطوة التالية هي العثور على مصنع لديه سنوات من الخبرة وراءه. أفضل طريقة للقيام بذلك هي القراءة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة والاتصال بهم مباشرة. سيكونون أكثر من سعداء للدردشة معك وإخبارك بالمزيد عن خدماتهم والفوائد التي يمكنك الاستفادة منها.

التحقيق

vcode
التحقيق

    اتصل بنا

    تواصل بالبريد الاكتروني
    شعار الاتصال

    شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

    نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

    vcode

    إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

    © 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

    • الرئيسية

      الرئيسية

    • الهاتف

      الهاتف

    • البريد الإلكتروني

      البريد الإلكتروني

    • تواصل معنا

      تواصل معنا

Products

As a well-known door and window hardware manufacturer, an aluminum sliding window lock manufacturer and an aluminum alloy machine supplier in China, BOGO hardware products are sold to all over the world, including: sliding door handle, aluminum frame window handles. Being one of the renowned stainless steel track pulley manufacturers and stainless steel track pully manufacturers, BOGO has multiple product lines, which enables customers to choose more, and over the years, the product has accumulated a lot of reputation in the industry with its quality. The product's ultra long life test: sliding door handle can still be used normally after opening and closing 300000 times, anodized surface treatment, fine texture, even color, full monitoring of oxidation process and quality, comfortable hand feel, small opening and closing force, smooth operation, BOGO hardware products All passed: 960 hours 8-level standard of salt spray test, 300 hours of anti UV aging test and no fading.

Three elements of fashion, simplicity and technology were integrated into BOGO's products. The fashion touch collided with the passion of intelligent technology, which sparked dazzling light, and derived the BOGO hardware intelligent lock series. As a world-famous stainless steel track pully manufacturer, an aluminium sliding window lock manufacturer and an aluminium alloy hinge supplier, it has high static load Up to 120kg, with strong load-bearing performance, smooth and durable, the ultimate temperature is high - 30-170 ℃, the salt spray test is 960 hours and 8 levels, and the life test is 100000 times. In the era of competition among 100 enterprises, which is why can BOGO keep in the forefront of the industry. Regardless of the inherent success, jump design gives each product a star feeling. The persistence of quality, the grasp of the development of door and window hardware. Picturesque products are the recognition of the times that BOGO has been forging ahead for 20 years. Waiting for the future, looking forward to the future, looking forward to the heart constantly increasing. Because it is still a dream for us at this moment; it is a dream we have not yet guessed. We have only to look forward, only to wait for it to come.

What exactly is an aluminium door handle factory? It is a place where you can get all sorts of aluminium door handles. It is a wonderful concept that a door handle factory has been set up in this modern day commercial area. People now have the option to choose from a large variety of aluminium door handles with great designs and styles.

So, what exactly are these aluminium door handle factories doing? Basically, they manufacture aluminium door handle products and bring them to market. These products are then sold to customers all over the world. When we talk of a large variety of products, there are many of these door handle factories all over the globe.

Why should you invest in these types of doors? Well, first of all, investing in such products is not a very good idea. After all, the main reason why you have bought these doors is that you need to enhance the looks of your home or office. You need to make a statement with them and if you don't take care of this aspect, the whole purpose of buying them might go to waste. Hence, the best thing to do would be to look for a qualified aluminium door handle factory and invest in them.

This will ensure that you get only genuine aluminium door handle products. In other words, you won't get fake or substandard products in return. Another reason why you should invest in such a door handle factory is that it saves you money. This is especially the case when you don't have much knowledge about manufacturing door handles. In such a scenario, it makes sense to hire a professional factory so that you can avoid all the hassles.

The good thing with this aluminium door handle factory is that it gives you a chance to learn on various aspects related to manufacturing door handles. You will therefore be able to understand how to improve the quality of the handles and how to get hold of the latest trends. In other words, this is the perfect opportunity for you to stay ahead of the competition.

When you have made the decision to invest in such a door handle factory, the next step will be to find one that has years of experience behind it. The best way to do this is to read through the website of the company and to contact them directly. They will be more than happy to chat with you and tell you more about their services and the benefits that you can avail of from them.

INQUIRY

vcode
INQUIRY

    contact us

    contact-email
    contact-logo

    Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

    We provide customers with quality products and services.

    If you would like to leave us a comment please go to contact us

    © 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

    • Home

      Home

    • Tel

      Tel

    • Email

      Email

    • Contact

      Contact