راية 1
راية 2
راية 3
 

اليدوية

تم تطوير أجهزة BOGO ، التي تأسست في التسعينيات ، لمدة 1990 عامًا. تقع في مدينة فوشان. مقاطعة قوانغدونغ ، الصين ، تمتلك BOGO مصنعًا لأقفال النوافذ المنزلقة. على طول الطريق ، لم تنس أجهزة BOGO أبدًا نيتها الأصلية. كمورد لمجموعة قفل الباب المتأرجح عالي الجودة ، ومورد مقبض نافذة صندوق الألومنيوم ، فإنه يلتزم بالعلامات التجارية الصينية الشهيرة لإنشاء مقبض باب منزلق على مستوى عالمي ، ومقبض باب منزلق وأقفال أخرى للأبواب والنوافذ. كمورد لمجموعة قفل الباب المتأرجح عالي الجودة ، فإن أجهزة BOGO مكرسة لجميع الجوانب فقط أريد أن تقوم بعمل جيد للأبواب والنوافذ ، فكر في كيفية إعطاء كل مقبض باب منزلق ، كل ملحقات باب ونافذة لها منحنى المنتج البراعة ، والبراعة الفنية في الآلات والأدوات ، ورسم مخططًا جميلًا للمنتج بين النقاط والخطوط ، واكسب سمعة بجودة ، واكسب سمعة بنزاهة ، ومبيعات المنتجات في جميع أنحاء العالم ، تتبنى الشركة وضع إدارة المؤسسة المتقدم في العالم: وضع إدارة الإنتاج الهزيل ، وضع تشغيل نظام PMC ، وضع نظام ضمان الجودة ، وضع نظام التنفيذ ، وضع نظام ثقافة الشركات. في الوقت الحاضر ، لديها العشرات من معدات التصنيع والإنتاج CNC ، معدات الحدادة ومعدات الختم الأوتوماتيكية ، ورشة التلميع المستقلة وورشة السفع بالرمل الأوتوماتيكية المستوردة من ألمانيا وإيطاليا. تتميز أجهزة BOGO بتكنولوجيا معالجة أسطح سبائك الألومنيوم ذات المستوى العالمي: الأنودة ، وأقفال سبائك الألومنيوم بعد المعالجة الكهربية ، وتشكيل طبقة أكسيد على سطح القفل ، وملمس السطح المعدني جيد ، ومقاوم للتآكل ، ومقاوم للخدش. مع 20 عامًا من التطوير ، لدينا خبرة غنية في تصميم قفل الأجهزة ، والبحث والتطوير والإنتاج ، والسعي لتحقيق الجودة النهائية ، وتصنيع آلات التحكم العددي الكامل ، والدقة العالية ، والدقة العالية ، ونحت كل جزء من مقبض الباب المنزلق ككل ، وإنشاء منتجات واحدة تلو الأخرى ببراعة فنية. طبقة أكسيد رقيقة ، إحساس قفل رائع ، مثالية بما يتماشى مع بيئة العمل الحديثة ، في كل مرة تستخدمها ، يمكنك إثارة توق قلبك إلى الجمال.

انزلاق قفل الباب BY-RZ242-Li

انزلاق قفل الباب BY-RZ242-Li

وميض الضوء الأزرق يقود الموضة إلى التحكم الذكي بالحياة المنزلية.

المزيد
قفل الباب المتأرجح BL-4045

قفل الباب المتأرجح BL-4045

تجربة فتح سريعة جديدة ، فتح ثانية واحدة ، تصميم دقيق ، قلب قفل كتم الصوت ، طلاء نانو للعلوم والتكنولوجيا

المزيد
قفل باب منزلق BY-BR332-Li

قفل باب منزلق BY-BR332-Li

وميض الضوء الأزرق يقود الموضة إلى التحكم الذكي بالحياة المنزلية.

المزيد
قفل الباب المتأرجح BL-9738 Li

قفل الباب المتأرجح BL-9738 Li

المس وشعر بضوء المستقبل في كل مرة ، وميض الضوء الأزرق لقيادة الحياة المنزلية الذكية للتحكم في الموضة

المزيد

OEM / ODM

يوجد أكثر من 2000 مصنع تعاوني. تتمتع معظم مصانع الأبواب والنوافذ والعلامات التجارية للأجهزة في الصين بعلاقات تعاون جيدة جدًا مع أجهزة BOGO. مع خبرة غنية في التعاون مع OEM وتصنيع وتشغيل أقفال الأجهزة ، كانت أجهزة BOGO علامة تجارية ممتازة لتصنيع المعدات الأصلية في نظر الشركاء لسنوات عديدة. يمكن أن توفر خدمات العلامات وتصنيع المعدات الأصلية كمورد لمجموعة قفل الباب المتأرجح بجودة فائقة في الصين ، ومورد مقبض النافذة المنزلق من الألومنيوم في الصين ، ومورد مقبض نافذة الألومنيوم ، وأجهزة BOGO تضع دائمًا جودة المنتج أولاً ، ويطمئن وقت التسليم المحدد العملاء ، تصميم المنتج عالي الجودة يحتوي على ما يقرب من 100 تصميم منتج واستخدام براءات الاختراع ، واختيار شركاء ممتازين وموثوق بهم هو أهم خدمة OEM ، ويغطي خط إنتاج OEM مقبض الباب المنزلق ، ومقابض النوافذ ذات الإطار الألومنيوم وغيرها من المنتجات إذا احتاج العملاء إلى خدمات منتجات مخصصة ، يمكن لأجهزة BOGO تقديم خدمات مخصصة للمنتجات المطلوبة من قبل العملاء ، وتقديم مخطط تصميم منتج عالي الجودة لتلبية احتياجات العملاء بإنسنة وفقًا لاحتياجات العملاء المحلية. لطالما كانت أجهزة BOGO مقتنعة بأن التعاون العالمي يمكن أن يجعل تصميم وتصنيع منتجات BOGO أفضل وأفضل كلما زاد تقدير العملاء لها ، كلما كانت أجهزة الأبواب والنوافذ في جميع أنحاء العالم أفضل لجعل العالم يستمتع بها بجودة المنتج. من إدارة المؤسسات ، وتصميم المنتجات ، وإنتاج المنتجات ، وأجهزة BOGO كلها تلبي متطلبات عولمة المنتج ، مع رقابة صارمة على الجودة ، ومعدل تحمل الخطأ أقل من 0.1٪ ، ولن تفشل شحنة العيوب الصفرية أبدًا في ثقة العملاء في BOGO ، وفقط مع المعايير العالية ومتطلبات BOGO لديها سوق كبير. ينتمي الضوء المبهر دائمًا إلى العلامة التجارية الأكثر تميزًا في الصناعة - أجهزة BOGO.

  • المشاورات الأولية

    المشاورات الأولية

    خدمة استشارية دقيقة مع العملاء الذين يحتاجون إلى خدمة OEM مخصصة في المرحلة المبكرة ، من خلال فهم احتياجات العملاء وكمية الطلب ووقت التسليم.

  • التسليم حسب الطلب

    التسليم حسب الطلب

    بعد أن توصل الجانبان إلى درجة عالية من الإجماع ، سيرسل العملاء متطلبات مخصصة إلى صندوق بريد Baogao Hardware Enterprise عن طريق البريد.

  • ودائع الودائع

    ودائع الودائع

    بعد التواصل وفهم تأكيد التنضيد ، يعطي العميل مبلغًا معينًا من الإيداع في الحساب المخصص لأجهزة BOGO. بعد تأكيد مبلغ الإيداع ، تدخل منتجات OEM في جدول دورة الإنتاج.

OEM / ODM
  • التوصل إلى إتفاق

    التوصل إلى إتفاق

    بعد التواصل المبكر بين العملاء وبائعي BOGO ، أدرك العملاء جودة وخدمة منتجات Baogao وتوصلوا إلى توافق في الآراء بين الجانبين.

  • تأكيد التنضيد

    تأكيد التنضيد

    سلسلة من المتطلبات المخصصة ، وفقًا لمتطلبات العملاء لتصنيع النموذج الأولي للمنتج ، تكلفة إنتاج الألواح ، يتحملها العملاء.

  • ترتيب الشحنات

    ترتيب الشحنات

    تدخل المنتجات المخصصة في دورة الإنتاج ، وفقًا للوقت المتفق عليه ، والتسليم في الوقت المحدد.

لماذا نحن

  • 01

    الحلول

    الحلول

    ثمانية عشر عامًا من التركيز على البحث والتطوير وإنتاج ملحقات الأبواب والنوافذ ، هو ضمان BOGO لتوفير حلول مخصصة لاحتياجات كل عميل المختلفة.

  • 02

    R & D
    الدعم

    دعم البحث والتطوير

    كان البحث والتطوير من BOGO في طليعة الصناعة. العشرات من فرق البحث والتطوير المحترفة مكرسة للبحث والتطوير وابتكار منتجات أبواب ونوافذ الألومنيوم الجديدة ، مع العشرات من التقنيات الصناعية الحاصلة على براءة اختراع.

  • 03

    إختيار
    ميزة

    ميزة الجودة

    تبلغ سماكة طلاء الأكسدة لمنتجات BOGO مع ضمان لمدة 10 سنوات 12 ميكرون ، وهو ما يتجاوز بكثير معايير الصناعة ، وقد تم فتح المنتج أكثر من 200,000 مرة. تضمن آلية فحص المنتج بالكامل استقرار جودة كل منتج.

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

VCODE

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Banner 1
Banner 2
Banner 3
 

PRODUCT

BOGO hardware, founded in the 1990s, has been developing for 20 years. Located in Foshan city. Guangdong province, China, BOGO owns a sliding window lock factory. Along the way, BOGO hardware has never forgotten its original intention. As a high-quality swing door lock set supplier, aluminum case window handle supplier, it adheres to the famous Chinese brands of creating world-class sliding door handle, sliding door handle and other door and window hardware locks. As a high-quality swing door lock set supplier, BOGO hardware is dedicated to all aspects Just want to do a good job of doors and windows, think about how to give every sliding door handle, every door and window accessories have the product curve of ingenuity, artistry of machines and tools, draw a beautiful product outline between the points and lines, win reputation with quality, win reputation with integrity, product sales all over the world, the company adopts the world's advanced enterprise management mode: lean Production management mode, PMC system operation mode, quality assurance system mode, execution system mode, corporate culture system mode. At present, it has dozens of CNC processing and production equipment, forging equipment and automatic stamping equipment, independent polishing workshop and automatic sand blasting workshop imported from Germany and Italy. BOGO hardware has world-class aluminum alloy surface treatment technology: anodizing, aluminum alloy locks after electrolytic treatment, forming an oxide layer on the lock surface, the metal surface texture is fine, wear-resistant, scratch resistant. With 20 years of development, we have rich experience in hardware lock design, R & D and production, pursuing the ultimate quality, full numerical control machinery manufacturing, high accuracy, high precision, carving every part of the sliding door handle as a whole, and creating one after another products with artistic brilliance. Delicate oxide layer, outstanding lock feel, perfect in line with modern ergonomics, every time you use it, you can stir your heart's yearning for beauty.

Sliding Door Lock BY-RZ242-Li

Sliding Door Lock BY-RZ242-Li

Flashing Blue Light Leads Fashion Intelligent Control of Home Life.

More
Swing Door Lock BL-4045

Swing Door Lock BL-4045

New fast opening experience, one second opening, precision design, mute lock core, science and technology nano coating

More
Sliding Door Lock BY-BR332-Li

Sliding Door Lock BY-BR332-Li

Flashing Blue Light Leads Fashion Intelligent Control of Home Life.

More
Swing Door Lock BL-9738 Li

Swing Door Lock BL-9738 Li

Touch and feel the future light every time, flash blue light to lead the fashion intelligent control home life

More

OEM/ODM

There are more than 2000 cooperative manufacturers. Most of the door and window factories and hardware brands in China have quite good cooperative relations with BOGO hardware. With rich OEM cooperation experience and manufacturing and operation of hardware locks, BOGO hardware has been an excellent OEM brand in the eyes of partners for many years. It can provide marking and OEM customized services as a swing door lock set supplier with outstanding quality in China , aluminum sliding window handle supplier in China, aluminum case window handle supplier, BOGO hardware always put the product quality first, the punctual delivery time reassures customers, the high-quality product design has nearly 100 product design and use patents, the selection of excellent and reliable partners is the most important OEM service, the OEM product line covers sliding door handle, aluminum frame window handles and other products. If customers need customized product services, BOGO hardware can provide customized services for the products required by customers, and provide high-quality product design scheme to meet customers' needs with humanization according to customers' local needs. BOGO hardware has always been convinced that the global cooperation can make BOGO product design and manufacturing better and better The more customers appreciate it, the better the hardware of doors and windows all over the world is to make the world enjoy it with product quality. From enterprise management, product design, product production, BOGO hardware all meet the requirements of product globalization, with strict quality control, fault tolerance rate less than 0.1%, zero defect shipment will never fail customers' trust in BOGO, and only with high standards and requirements can BOGO have a large market. The dazzling light always belongs to the most outstanding brand in the industry - BOGO hardware.

  • Initial Consultation

    Initial Consultation

    Careful consulting service with customers who need customized OME service in the early stage, through understanding customer needs, order quantity, delivery time.

  • Customized Delivery

    Customized Delivery

    After the two sides reached a high degree of consensus, customers will send customized requirements to Baogao Hardware Enterprise mailbox by mail.

  • Deposit Deposits

    Deposit Deposits

    After the communication and understanding of typesetting confirmation, the customer will give a certain amount of deposit to the designated account of Baogao Hardware. After the confirmation of the deposit amount, OME products enter the production cycle schedule.

OEM/ODM
  • Reach a Consensus

    Reach a Consensus

    After early communication between customers and Baogao salesmen, customers highly recognized the quality and service of Baogao products and reached a high consensus between the two sides.

  • Typesetting Confirmation

    Typesetting Confirmation

    A series of customized requirements, according to customer requirements for product prototype manufacturing, the cost of plate production, to be borne by customers.

  • Arrange Shipments

    Arrange Shipments

    Customized products enter the production cycle, according to the agreed time, on time delivery.

WHY CHOOSE US

  • 01

    Solution

    Solution

    Eighteen years of focus on research and development and production of door and window accessories, is the guarantee of Baogao BOGO to provide customized solutions for each customer's different needs.

  • 02

    R&D
    Support

    R&D Support

    Baogao bogo's R&D has been at the forefront of the industry. Dozens of professional R&D teams are dedicated to the R&D and innovation of new aluminium doors and windows products, with dozens of industry patented technologies.

  • 03

    Quality
    Advantage

    Quality Advantage

    The oxidation coating thickness of Baogao BOGO products with 10-year warranty is 12 microns, which is far beyond the industry standard, and the product has been opened more than 200,000 times. The whole product inspection mechanism ensures the stability of each product quality.

Subscribe:

Please choose the products you are interested in

Please select at least one (allow multiple selections)
vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

vcode

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2020 Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd. All rights received.

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact