بكرة ثقيلة BW-177S

  • اسم المنتج: بكرة ثقيلة
  • المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ
  • المنتج الحاملة: 50 كجم
  • خصائص البكرة: النطاق القابل للتعديل 5 مم.

وصف المنتج

الوصف

نطاق درجات الحرارة العالية والمنخفضة - 30 إلى 170 درجة مئوية

اختبار الحياة المتكرر لبدء التشغيل والإغلاق 150,000 مرة.

(قياسي 100,000 مرة) تحميل 100 كجم حمولة ثابتة تصل إلى 120 كجم من الألومنيوم عالي الجودة ، ودعم الغلاف باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، والأداء العام لمقاومة التآكل للبكرة مرتفع (NSS 240 ساعة أو أعلى من 9 درجات ، قابلة للاستخدام 8-10 سنوات) باستخدام محامل المحرك ، الحاملة العالية ، الانزلاق السلس ، ملمس اليد السلس ، الصمت أقل من 25 ديسيبل (صلابة المواد العالية HRC 66 درجة) النايلون المعدل المستورد ، طلاء البكرة باستخدام التعديل المستورد. مادة النايلون ، قوة عالية ، مقاومة التآكل القوية ، مقاومة عالية التأثير ، تأثير التشحيم الذاتي ، أداء ممتاز لمكافحة الشيخوخة

معرفة

عندما تم استخدامه لأول مرة ، كان سلسًا للغاية ، ولكن بعد فترة قصيرة ، صرير الباب المنزلق ، والذي لم يكن سلسًا. أين المشكلة؟؟؟؟ لا يتعلق الأمر بتصميم مصنعي فتحات المسار الفولاذي Steinless ، ولا يتعلق بهيكل الباب. عند استخدام ورقة الباب ، فإنها عالقة ولا يمكن دفعها. ربما هناك مشكلة في البكرة. كجزء مهم من وظيفة الباب المنزلق بالكامل ، تكون البكرة مثالية أم لا. العديد من الأبواب المنزلقة لا تواجه أي مشاكل عند استخدامها لأول مرة ، ولكن مع زيادة وقت الاستخدام ، تظهر المشاكل من وقت لآخر ،،، حتمًا ، في السوق ، اسطوانة سحب للأبواب المنزلقة هناك أنواع عديدة من البكرات الشركات المصنعة ، ولكن لا يوجد العديد من البكرات مع أداء قوي الحاملة ، على نحو سلس ودائم ، صامت. يتم استخدام أجهزة Baogao كمورد لبكرة مسار الباب المنزلق - 150000 مرة من اختبار الفتح والإغلاق في 30-170 ، مع حمولة ثابتة تصل إلى 120 كجم. حد درجة الحرارة يتجاوز بكثير متطلبات العالم. تصميم معقول وسهل التركيب والتعديل. محمل الضوضاء المنخفض Z3 ، Z3 يمثل أن حد مستوى تسارع الاهتزاز للمحمل يتوافق مع مجموعة Z3 المحددة في المعايير ذات الصلة. تنتمي محامل المجموعة Z1 / Z2 / Z3 إلى محمل ضوضاء منخفض. ضجيج Z3 أقل من Z2 ، و Z2 أقل ضوضاء من Z1.

  

إكسسوارات الأبواب والنوافذ ليست فقط من أجل الجماليات ، بل هي أيضًا رائعة لتعزيز الأمان. ستؤدي إضافة قطعة بسيطة من أجهزة قفل لوحة المفاتيح إلى الجزء الداخلي من باب المرآب أو الباب الزجاجي المنزلق إلى منع الوصول غير المصرح به ، في حين يمكن تثبيت الأجهزة الأكبر مثل deadbolts وقضبان النوافذ على الجزء الخارجي من منزلك. لا تعتبر هذه الأنواع من أجهزة الأمان جذابة وعملية فحسب ، بل يمكن أن تكون اقتصادية أيضًا.

  

يمكن شراء ملحقات الأبواب والنوافذ من أي متجر جيد لتحسين المنزل أو متجر لاجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، فإن العديد من مراكز تحسين المنزل تحمل فقط مجموعة صغيرة من هذه الأنواع من العناصر. إذا كنت ترغب في مجموعة أكبر من هذه المنتجات ، ففكر في التسوق في مستودع كبير لتحسين المنزل ، أو مركز كبير لتحسين المنزل. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الملحقات ، قد تقدم بعض المتاجر أيضًا خدمات التثبيت. في معظم الحالات ، يتم تقديم هذه الخدمات مقابل تكلفة إضافية ، لذا تأكد من أخذ ذلك في الاعتبار عند اختيار مورد.

  

عند اختيار الأجهزة المراد استخدامها على الأبواب والنوافذ ، من المهم اختيار شيء يناسبك بشكل صحيح. هناك بعض المواقف التي سيتعين عليك فيها استبدال الأجهزة التالفة. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون من الصعب معرفة ما إذا كان المنتج كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا بالنسبة للمنطقة المخصصة للاستخدام فيه. هناك طريقة رائعة للتأكد من اختيار الحجم المناسب والملاءمة وهي إجراء قياسات للمنطقة التي سيتم فيها تثبيت الجهاز. بمجرد حصولك على هذه الأرقام ، يمكنك الاتصال بأي مورد محلي واطلب منهم إعادة مكالمتك ، أو إرسال بريد إلكتروني إليك قبل تثبيت الجهاز.


محتوى

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Heavy Pulley BW-177S

  • Product name: heavy pulley
  • Material: Stainless steel
  • Product load-bearing: 50kg
  • Pulley characteristics: The adjustable range is 5 mm.

PRODUCT Description

Description

High and low temperature range - 30 to 170 C

Repeated start-up and shut-down life test 150,000 times.

(Standard 100,000 times) Load 100 kg static load up to 120 kg of high-quality aluminum, shell support using high-quality stainless steel, pulley overall anti-corrosion performance is high (NSS 240 hours or above 9 grades, usable 8-10 years) using motor bearings, high load-bearing, smooth sliding, smooth hand feel, silence less than 25 decibels (high material hardness HRC 66 degrees) imported modified nylon, pulley coating using imported modification. Nylon material, high strength, strong wear resistance, high impact resistance, self-lubricating effect, excellent anti-aging performance

Knowledge

When it was first used, it was very smooth, but after a little time, the sliding door creaked, which was not smooth. Where is the problem???? It's not about the design of the Steinless steel track pully manufacturers, it's not about the door structure. When the door leaf is used, it is stuck and can't be pushed. Maybe there is a problem with the pulley. As an important part of the whole sliding door function, pulley is perfect or not. Many sliding doors have no problems when they are first used, but with the use time becoming longer and longer, the problems appear from time to time,,, inevitably, on the market, pull roller for sliding door There are many kinds of pulleys for manufacturers, but there are not many pulleys with strong load-bearing performance, smooth and durable, silent. Baogao hardware is used as a sliding door track pulley supplier - 150000 times of opening and closing life test at 30-170 , with a static load of up to 120kg. The temperature limit is far beyond the requirements of the world. Reasonable design, easy installation and adjustment. Z3 low noise bearing, Z3 represents that the vibration acceleration level limit of the bearing conforms to Z3 group specified in relevant standards. Z1 / Z2 / Z3 group bearings belong to low noise bearing. Z3 has lower noise than Z2, and Z2 has lower noise than Z1.

  

Door and window accessories are not only for aesthetics, they are also great for enhancing security. Adding a simple piece of keypad lock hardware to the inside of your garage door or sliding glass door will prevent unauthorized access, while larger hardware such as deadbolts and window bars can be installed on the exterior of your home. Not only are these types of security devices attractive and functional, but they can also be quite economical as well.

  

Door and window accessories can be purchased from any good home improvement store or hardware store. However, many home improvement centers only carry a small selection of these types of items. If you would like a larger selection of these products, consider shopping at a large home improvement warehouse, or large home improvement centre. In addition to a large selection of accessories, some stores may also offer installation services. In most cases, these services are offered for an additional cost, so be sure to take this into account when choosing a supplier.

  

When selecting hardware to use on your doors and windows, it is important to choose something that fits properly. There are some situations where you will have to replace damaged hardware. However, it is often difficult to tell if a product is too big or too small for the area in which it is intended to be used. A great way to ensure that the correct size and fit is selected is to take measurements of the area where the hardware will be installed. Once you have these numbers, you can call any local supplier and have them return your call, or email you before installing the hardware.


内容

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact