انزلاق قفل الباب RZ-242

  • اسم المنتج: قفل على الوجهين من كلمة واحدة
  • اللون: أكسيد الفضة ، أكسيد الذهب ، أكسيد أسود ، أكسيد النحاس
  • المواد: سبائك الألومنيوم
  • سمك باب التثبيت: 35-50 (مم)
  • نطاق التطبيق: مناسب للأبواب المنزلقة الثقيلة وأبواب الرافعة
  • متين ومريح ، بما يتماشى مع مبادئ التصميم المريح: الخطوط الواضحة والماس ، ملمس السطح الأملس

وصف المنتج

الوصف

تصميم حديث ، التبديل باستخدام مبدأ الرافعة ، فتح أكثر سلاسة وخفة ، صوت مفتوح وإغلاق صغير

المواد الخام مصنوعة من مقاطع سبائك الألومنيوم 6063 عالية الجودة ، وقذف متكامل ، ومعالجة CNC عالية الدقة وأداء أمان عالي.

معالجة الأكسدة السطحية ؛ درجة فيلم تصل إلى AA15 ؛ مقاومة التآكل ، استخدام طويل الأمد لمعان جديد

كشركة مصنعة لقفل الباب المنزلق ، تحافظ أجهزة BOGO على ابتكار عملية الإنتاج الخاصة بها وتعمل باستمرار على تحسين المعالجة السطحية لكل منتج من منتجات ملحقات الأجهزة ، وكلها تلبي متطلبات المعايير الأوروبية للتصدير ، ومستوى فيلم الأكسدة يصل إلى aa15 ، ويستمر اختبار الشيخوخة للأشعة فوق البنفسجية لمدة 300 ساعة دون أن يتلاشى ، ويصل مستوى مقاومة التآكل السطحي إلى 10. يمكن أن تفتح وتغلق أكثر من 200000 مرة دون تلف ، مما يطيل بشكل كبير من عمر خدمة الأبواب والنوافذ. مناسبة لجميع أنواع أنماط الديكور ، يمكن تثبيت واستخدام الأبواب المنزلقة الثقيلة والأبواب المعلقة وأبواب سبائك الألومنيوم الأخرى. الكل بسيط وبسيط الشكل ولكنه قوي في الوظيفة. لا يتطلب الكثير من الزخرفة. كل شيء يبدأ من الوظيفة. يهتم مورد قفل الباب المنزلق بالجملة بالنسبة المناسبة من الشكل العام والمظهر الواضح والجميل ، وهو بسيط للغاية وعملي. أجهزة BOGO · سلسلة Baorui بسيطة ولكنها ليست بسيطة. تحت المظهر الأنيق والهادئ ، هناك المزيد من "الألغاز" لاستكشافها. سلسلة Baorui - الميزات: تصميم بسيط وواضح ؛ ألوان متعددة متاحة. إنها مجهزة بوظيفة مقاومة السقوط و ET بوظيفة رئيسية. يمكن مطابقة مجموعة متنوعة من الخيارات من أجل التعامل المريح. 

 

إن نظام قفل الباب المتأرجح كانت موجودة منذ عقود ولا تزال سائدة اليوم كما كانت منذ سنوات. والسبب في ذلك هو أن نظام قفل الباب يوفر أمانًا أكثر من مجرد مفصل واحد أو اثنين على مقبض الباب. يمكن دمج هذا مع أي عدد من الأقفال أو المفاتيح أو رموز الوصول. سيتم زيادة أمان النظام بأكمله ، وبالتالي زيادة أمان المنزل أو العمل. لا ينبغي أبدًا التغاضي عن الأمن وهو أمر بالغ الأهمية لسلامة الأسرة والممتلكات وراحة بالك.

 

 

يستغرق معظم أصحاب المنازل حوالي 30 ثانية لفتح وإغلاق الباب. مع هذا النوع من الوقت ، يمكن للمجرمين أن يكون لديهم وقت لدخول المنزل قبلك. يمكن أن يكون لديهم أيضًا الوقت للحصول على أسلحة وأشياء أخرى. سيضمن النظام الآمن وجود شخص على الباب في كل مرة تقوم بإغلاقه أو فتحه. سوف يمنحك ذلك مزيدًا من الحماية في جميع الأوقات ويقلل من فرصة أن تكون ضحية في عملية اقتحام.

 

 

A نظام قفل الباب هي طريقة سهلة لزيادة أمان أبوابك وتوفير المال من خلال عدم الاضطرار إلى شراء أقفال جديدة. هناك العديد من الأنواع المختلفة لأنظمة القفل. بعضها إلكتروني وبعضها بدون مفتاح. يعد كل خيار اختيارًا جيدًا بناءً على احتياجاتك الخاصة ومتطلبات الأمان.

 

 

تعمل أقفال الأبواب الإلكترونية مع لوحة المفاتيح. يدخل رمز الحماية أو رمز الوصول إلى نظام قفل الباب المتأرجح. تتطلب أنظمة الدخول بدون مفتاح أن يكون لديك رمز مرور لفتح الباب. يتوفر كلا النوعين من أنظمة الأمان لدى معظم مزودي خدمات الأمان الرئيسيين.

 

 

سيتراوح سعر قفل الباب حسب النوع الذي تشتريه والاسم التجاري للجهاز. سيوفر الاختيار الجيد أفضل مزيج من الأمان والقدرة على تحمل التكاليف. تعد المحاذاة اختيارًا جيدًا للغاية حيث يمكن قفلها وإلغاء قفلها من أي جانب. كما أنها توفر أمانًا إضافيًا من الدخلاء غير المرغوب فيهم.

 

 

عند تثبيت نظام قفل الباب في منزلك ، هناك بعض الاعتبارات التي يجب التفكير فيها. الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته هو مدى إمكانية الوصول إلى نظام الدخول بدون مفتاح للشخص الذي سيستخدمه. يجب عليك التأكد من أن جميع أقفال الأبواب تعمل بشكل صحيح. في معظم المنازل ، قد يشمل ذلك القفل القوي وقفل المفاتيح العادي. يجب عليك أيضًا التأكد من أن أي نوافذ آمنة بحيث إذا اقتحم شخص ما ، فلن يتمكن من الوصول إلى منزلك. أخيرًا ، تأكد من إجراء أي تعديلات ضرورية على منزلك للسماح للنظام بالعمل كما هو موضح.

 

العثور على الحق مورد مقابض أبواب الألمنيوم يمكن أن تكون مهمة صعبة. الحقيقة هي أن معظم الشركات التي تبيع هذه الأنواع من المنتجات ليست مصنوعة في الولايات المتحدة. معظم هذه الشركات لبيعها إلى دول أخرى مثل الصين والهند. تقوم العديد من الشركات التي تصنع هذه المنتجات بذلك لأنها لا تملك الوسائل اللازمة لإدخال هذه المنتجات إلى البلاد بشكل قانوني. سيكون من الأسهل عليهم بيعها إلى بلد آخر بدلاً من جعلها قانونية حتى يتمكنوا من بيع هذه المنتجات بشكل قانوني. هذا يعني أن العثور على مورد مقابض أبواب من الألومنيوم في منطقتك قد يكون صعبًا إذا لم تكن لديك فكرة عن مكان البحث.

 

عندما تبحث على الإنترنت ، سترى العشرات من الشركات المختلفة التي تبيع هذا النوع من المنتجات إلى العديد من البلدان المختلفة. قد تتمكن كل شركة من صنع مقابض الأبواب الخاصة بها في الولايات المتحدة ولكن ليس كلهم ​​قادرون على ذلك. من المحتمل أيضًا أن يحاولوا بيع منتجات غير أصلية لك. سيكون من الأفضل التعامل مع شركة يمكنها مساعدتك في الحصول على ما تحتاجه وترغب في إعطائك ضمانًا بأن مقبض الباب الذي اشتريته هو الصفقة الحقيقية. بعد كل شيء ، ليس من السهل تكرار الألومنيوم ، وإذا تم بيع نسخة طبق الأصل لك ، فهناك فرصة جيدة ألا تكون كذلك.

 

هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها عندما تحاول العثور على مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم المناسبة لمنزلك أو مكتبك. أول شيء يجب عليك فعله هو التأكد من أنك تعرف بالضبط ما تبحث عنه. سترغب في التأكد من أنه سيتطابق مع النمط الذي حددته بالفعل. إذا كنت تبحث عن مقابض لمرآب ، فسترغب في التركيز على مادة تطابق مظهر سيارتك. إذا اخترت مورد مقابض أبواب من الألومنيوم لديه بعض التصميمات الجميلة حقًا ، فقم بإلقاء نظرة فاحصة على الأنماط المتاحة. من المرجح أن تتطابق هذه مع بقية المنزل.

 

شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك هو حجم الباب الذي تحتاجه للتعامل معه. سيساعدك هذا في تضييق نطاق اختياراتك بحيث يمكنك العودة إلى اختيار التصميمات والمواد التي ستكون أكثر ملاءمة لمنزلك أو عملك. تمتلك العديد من الشركات التي تقدم منتجات الألمنيوم هذه المنتجات بأحجام مختلفة. لذا قبل تحديد النمط والحجم الذي تريد استخدامه ، التقط صورة للباب الذي تريد تزيينه بالمقابض لتسهيل التسوق. بهذه الطريقة ، ستتمكن من التركيز على أسلوب ونوع اللمسة النهائية التي تفضل استخدامها على مقبض الباب المصنوع من الألومنيوم بدلاً من الحجم الذي تبحث عنه فقط.

 

سيقدم العديد من الموردين عروضًا وصفقات خاصة للعملاء الذين يشترون مقابض الأبواب المصنوعة من الألمنيوم منهم. في كثير من الحالات ، يكون هذا هو أفضل مكان للعثور على منتجات الألمنيوم بأرخص الأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من مواقع الويب أيضًا خدمات إضافية. على سبيل المثال ، سيسمح لك البعض بتصميم المقابض بنفسك ، مما يعني أنك ستتمكن من اختيار نوع التشطيب الذي يناسب أذواقك واحتياجاتك الشخصية بشكل أفضل. يمكنك أيضًا اختيار إضافة نص أو زخارف إلى المقابض نفسها. في الواقع ، قد تكون قادرًا على تصميم مقابضك المخصصة بحيث تتناسب تمامًا مع بقية التصميم الداخلي الخاص بك.

 

سيتمكن مورد مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم من الشحن إلى أي مكان تعيش فيه. هذا يعني أنك لن تقلق حتى بشأن الاضطرار إلى إيجاد طريقة لإيصال منتجاتك المشتراة حديثًا إلى منزلك. عندما تكون جاهزًا لتثبيت مقابضك الجديدة ، ستأخذ ببساطة عناصرك الجديدة إلى متجرك المحلي لتحسين المنزل وتثبيتها بواسطة مُثبِّت متمرس. سيساعدك هذا على توفير قدر كبير من الوقت والمال ، حيث لن تكون هناك حاجة لشراء أدوات أو مواد بناء. طالما أنك تأخذ وقتك وتأكد من أنك تتسوق للحصول على أفضل الأسعار ، فستتمكن من العثور على مورد مقابض أبواب من الألومنيوم عالي الجودة يمكنه أن يقدم لك كل ما تحتاجه.

التحقيق

vcode

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

vcode

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الرئيسية

    الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • تواصل معنا

    تواصل معنا

Sliding Door Lock RZ-242

  • Material: Aluminum alloy
  • Surface Treatment: Anodizing (15u)
  • Color: Silver, Black, Bronze, Gold
  • Usage: Sliding door
  • Production Machining: CNC
  • UV testing: 1000 Hours
  • Salt Spray test: 1000 Hours
  • Usage time: 150000 Times

PRODUCT Description

示例数据 示例数据 示例数据
示例数据 示例数据 示例数据

提示:此文字为模板外的占位符!在编辑好上面的模板之后,可从此行开始编辑新的内容!

Item No. BY-RZ242
Brand BOGO
Origin Foshan, China.
Customized Customized/Optional
Transport package Carton box
MOQ 30sets
Loading port Guangzhou, China.
H.S code 83024100

Detail Photos                         

Item No.

BY-RZ242-LI

Brand

BOGO

Origin

Foshan, China.

Customized

Customized/Optional

Transport package

Carton box

MOQ

30 Sets

Loading port

Guangzhou, China.

H.S code

83024100

Detail Installation                  

Material  Aluminum alloy
Lock outsize size 238*32mm
Lock installation size 202*22mm
Situable for aluminum profiles 35-55mm

Novelty design, switch using lever principle, open more smoothly and lightly, open and close voice is small

The raw materials are made of high quality 6063 Aluminium Alloy profiles, integrated extrusion, high precision CNC processing and high safety performance.

Surface anodic oxidation treatment; film grade up to AA15; corrosion resistance, long-term use luster as new

As a sliding door lock manufacturer, BOGO hardware keeps innovating its production process and continuously optimizes the surface treatment of each hardware accessory product, all of which meet the requirements of European standards for export, the oxidation film level reaches aa15, the UV aging test lasts for 300 hours without fading, and the surface anti-corrosion level reaches 10. It can open and close more than 200000 times without damage, greatly extending the service life of doors and windows. Suitable for all kinds of decoration styles, heavy sliding doors, hanging doors and other aluminum alloy doors can be installed and used. The whole is simple, simple in shape, but powerful in function. It doesn't require too much decoration. Everything starts from the function. Sliding door lock supplier wholesale pays attention to the appropriate proportion of the overall shape and clear and beautiful appearance, which is very simple and practical. BOGO hardware · Baorui series is simple but not simple. Under the elegant and low-key appearance, there are more "mysteries" to explore. Baorui series - features: simple and clear design; multiple colors are available. It is equipped with anti falling function and ET with key function. A variety of options can be matched for comfortable handling. 

The swing door lock system has been around for decades and is still as prevalent today as it was years ago. The reason for this is that a door lock system does provide more security than just one or two hinges on the doorknob. This can be combined with any number of locks, keys, or access codes. The security of the entire system will be increased, therefore increasing the security of the home or business. Security should never be overlooked and is critical to the safety of the family, possessions, and your own peace of mind.

 

 

Most home owners take about 30 seconds to open and close a door. With that kind of time, criminals could have time to enter the home before you. They can also have time to get weapons and other items. A secure system will ensure that there is a person at the door each time you are locking or unlocking it. That will give you more protection at all times and decrease the chance of you being a victim in a break-in.

 

 

A door lock system is an easy way to increase the security of your doors and save money by not having to buy new locks. There are many different types of locking systems. Some are electronic and some are keyless. Each one is a good choice depending on your specific needs and security requirements.

 

 

Electronic door locks work with a keypad. A security code or access code enters the swing door lock system. Keyless entry systems require you to have a pass code to open the door. Both types of security systems are available with most major security providers.

 

 

The price of a door lock will range depending on the type you purchase and the brand name of the hardware. A good choice will offer the best combination of security and affordability. Alignments are a very good choice as they can be locked and unlocked from either side. They also offer the added security from unwanted intruders.

 

 

When installing a door lock system in your home, there are a few considerations to think about. The main thing to consider is how accessible the keyless entry system is for the person who will be using it. You should ensure that all door locks are working properly. In most homes, this would include a deadbolt and a normal key lock. You should also ensure that any windows are secure so that if someone does break in, they cannot get into your home. Finally, be sure that you have any necessary modifications made to your home to allow the system to work as described.

 

Finding the right aluminium door handles supplier can be a difficult job. The truth is that most of the companies that sell these types of products are not made in the United States. Most of these companies to sell to other countries such as China and India. Many of the companies that make these products do so because they do not have the means to get these products into the country legally. It would be easier for them to sell them to another country than to make it legal so that they can sell these products legally. This means that finding an aluminium door handles supplier in your area can be difficult if you have no idea where to look.

 

When you search online, you will see dozens of different companies that sell this type of product to many different countries. Each company may be able to get their door knobs made in the United States but not all of them can. They are also likely to try to sell you products that are not authentic. It would be better to deal with a company that can help you get what you need and are willing to give you the assurance that the door knob you purchased is the real deal. After all, aluminium is not easy to duplicate and if you are being sold a replica then there is a good chance that it is not.

 

There are some tips that you can follow when you are trying to find the right aluminium door handles for your home or office. The first thing that you should do is to make sure that you know exactly what you are looking for. You will want to ensure that it will match the style that you have already selected. If you are looking for handles for a garage, then you will want to focus on a material that matches the look of your vehicle. If you have chosen an aluminium door handles supplier that has some really beautiful designs, then take a close look at the styles available. These will more than likely match the rest of the house.

 

Another thing that you will want to keep in mind is the size of the door that you need to get handled. This will help you narrow down your choices so that you can get back to choosing designs and materials that will be most suitable for your home or business. Many companies that offer aluminium products have them in a variety of different sizes. So before you select the style and size that you want to use, take a picture of the door that you want to decorate with the handles for easier shopping. This way, you will be able to focus on the style and type of finish that you prefer to use on the aluminium door handle rather than just what size you are looking for.

 

Many suppliers will offer special offers and deals to customers who purchase their aluminium door handles from them. In many cases, this is the best place to find aluminium products for the cheapest price. In addition, many websites also offer extra services. For example, some will allow you to design the handles on your own, which means that you will be able to choose the type of finish that suits your own personal tastes and needs best. You may also choose to add text or decorations to the handles themselves. In fact, you may even be able to get your custom made handles designed so that they perfectly match the rest of your interior design.

 

An aluminium door handles supplier will be able to ship anywhere that you live. This means that you won't even have to worry about having to find a way to get your newly purchased products to your house. When you are ready to install your new handles, you will simply take your new items to your local home improvement store and have them installed by an experienced installer. This will help you save a great deal of time and money, since there won't be any need to buy tools or construction materials. As long as you take your time and make sure that you shop around for the best price, you will be able to find a quality aluminium door handles supplier that can offer you everything that you need.

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact