انزلاق قفل الباب BQ332 Li

  • اسم المنتج: قفل الباب المتأرجح 242 لي
  • اللون: ذهبي ، فضي ، نحاسي ، أسود
  • المواد: سبائك الألومنيوم
  • نطاق التطبيق: انزلاق الباب
  • مناسبة لملف الألومنيوم : 35-55 (مم)

وصف المنتج

فتح اتجاه الباب وقفل النافذة بالنجوم القليل من ضوء النجوم عبر سماء الليل حجر السج ، يتفتح ضوء العلم والتكنولوجيا الساحر ، ويشعر بالسحر الفريد لسلسلة Li من أجهزة BOGO في الغرفة المغلقة

نتطلع إلى العالم ، 20 عامًا من الخبرة في التصميم والإنتاج ، والتحكم في اتجاه تطوير مواد بناء الأبواب والنوافذ وتكنولوجيا الأجهزة ، مع تحسين مستويات المعيشة ، أصبحت الحياة المنزلية الذكية الهدف النهائي للناس لتحقيق منزل مثالي

المنزل الذكي هو التفسير المثالي لأجهزة BOGO في الحياة المنزلية الحديثة ouch المس لفهم التكنولوجيا الأساسية للأبواب والنافذة الذكية baogaoxin بغض النظر عن النجاح المتأصل ، يمنح التصميم القفزة كل منتج شعورًا بالنجوم。

يستبدل الضوء الأحمر والأزرق وضع العرض التقليدي للفتح والإغلاق ، ويتفهم التصادم بين التصميم التكنولوجي والعناصر المنزلية العصرية ، اختبار الأنودة ، اختبار رش الملح لمدة 960 ساعة ، مقاومة الشيخوخة للأشعة فوق البنفسجية لمدة 300 ساعة ، ثبات اللون ، اختبار عمر المنتج أكثر من 200000 مرة ضوء · مستقبل جديد

تزهر الباب والنافذة أقفال اتجاه نجمة سلسلة الأجهزة لى baogao

  

عندما يكون الفرد في ظرف يتوقع فيه الدخول إلى منزله أو عمله باستخدام قفل ، فقد يفكر في شراء قفل انزلاق الألومنيوم. هذه الأقفال قابلة للتطبيق للغاية لأنها يمكن أن تسد المدخل تمامًا وتمنع أي شخص من الحصول على خيار دخول العقار. كما أنها قوية أيضًا بسبب التطور الذي لا هوادة فيه وبسبب الطريقة التي يتم إنتاجها بها باستخدام ملغم معدني صلب ، فهي غالبًا ما تكون مؤرضة أكثر من قضبان الحديد الأكثر أرضية. الألومنيوم هو واحد من أكثر المواد الأرضية صلابة والتي يمكن استخدامها لصنع الأقفال لأنها سميكة بشكل لا يصدق وعلى أساس أنها تتمتع بصلابة غير عادية ، فإنها ستبقى مثبتة بأمان دون الحاجة إلى صيانة ثابتة وشحوم. 

قفل انزلاق من الألومنيوم يمكن قفله من كل مكان وبهذه الطريقة يمكن أن يوفر الأمان ضد القسم المقيد. ستعمل الغالبية العظمى من هذه الأقفال على مفتاح يمكن الاحتفاظ به داخل القفل الفعلي. يتم وضع المفاتيح بعيدًا بشكل منتظم في مكان محمي ، على سبيل المثال ، في السيارة أو المنزل. في أي حال إذا دعت الحاجة ، فهناك العديد من خيارات قفل الألمنيوم الانزلاقي المتاحة التي يمكن الحصول عليها باستخدام مفتاح نموذجي. لذلك ، من الصعب حماية الممتلكات من الضيوف غير المرغوب فيهم ، بالإضافة إلى توفير قدر كبير من الصفاء فيما يتعلق برفاهية أولئك الذين قد يعيشون أو يعملون داخل مكان الإقامة الذي تم الحصول عليه من خلال جهود السلامة هذه. 

ستتغير تكلفة هذه الأقفال حسب نوع قفل انزلاق الألومنيوم الذي تم اختياره. ومع ذلك ، من المهم ألا يقوم الناس بالشراء بالاعتماد على التكلفة بشكل حصري لأن هناك العديد من الخيارات المتاحة لهم والتي يمكن أن تخصص لهم النقود. على سبيل المثال ، ستوفر بعض خيارات قفل الألومنيوم المنزلق درجات مختلفة من الأمان عن تلك التي تعمل على قفل بمفتاح. من المهم بهذه الطريقة ضمان أن يحتاج الفرد إلى بعض الاستثمار قبل الاستقرار على أي خيارات نهائية لأنه يميل إلى أن يكون خيارًا مهمًا سيؤثر على أمن الممتلكات لفترة طويلة قادمة.

التحقيق

VCODE

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

VCODE

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Sliding Door Lock BQ332 Li

  • Product Name: Swing Door Lock 242 Li
  • Colour: Gold, silver, copper, black
  • Material: Aluminum alloy
  • Scope of application: Sliding door
  • Suitable for aluminum profile:35-55 (mm)

PRODUCT Description

Opening door and window lock star direction,A little bit of starlight across the Obsidian night sky, blooming charming light of science and technology, feeling the unique charm of Li series from BOGO hardware in the closed room

Looking forward to the world, 20 years of design and production experience, control the development trend of door and window building materials and hardware technology,With the improvement of living standards, smart home life has become the ultimate goal of people to achieve perfect home

Smart home is the perfect interpretation of BOGO hardware on modern home life。Touch to understand the core technology of baogaoxin intelligent door and window hardwareRegardless of inherent success, leap design gives each product a star feeling。

Red and blue light replaces the traditional display mode of opening and closing, and understands the collision between technology design and fashionable household elementsAnodizing, salt spray test for 960 hours, UV aging resistance for 300 hours, color fastness, product life test more than 200000 timesCore light · new future

Blooming door and window locks star direction baogao hardware Li series

  

At the point when an individual is in a circumstance where they expect admittance to their home or business with the utilization of a lock, they might be thinking about purchasing an aluminum sliding lock. These locks are very viable as they can totally block the entrance and keep anybody from having the option to enter the property. They are likewise hearty because of the uncompromising development and because of the way that they are produced using a solid metal amalgam, they are frequently more grounded than even the most grounded iron bars. Aluminum is one of the most grounded and most sturdy materials that can be utilized to make locks as they are incredibly thick and on the grounds that they have an extraordinary rigidity, they will remain safely set up without the requirement for steady upkeep and grease. 

Aluminum sliding lock can be locked from both all around and in this manner it can give security against constrained section. The vast majority of these locks will work on a key which can be kept inside the actual lock. The keys are regularly put away in a protected spot, for example, in the vehicle or the home. In any case if the need emerges, there are numerous aluminum sliding lock choices available that can be gotten to with a typical key. Therefore, it's difficult conceivable to shield property from undesirable guests yet additionally to give significant serenity with regards to the wellbeing of those that may live or work inside the property that has been gotten by such a safety effort. 

The cost of these locks will change as per the kind of aluminum sliding lock that has been chosen. It is significant nonetheless, that people don't make a buy exclusively dependent on cost as there are various choices that are accessible to them that could set aside them cash. For instance, some aluminum sliding lock choices will offer various degrees of safety from those that work on a keyed lock. It is significant in this way to guarantee that an individual requires some investment prior to settling on any ultimate choices as it tends to be a significant choice that will influence the security of property for quite a long time to come.

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

vcode

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact