مقبض الباب الانزلاقي BLLS-BLD280

  • اسم المنتج: مقبض باب منزلق
  • اللون: أكسيد الفضة ، أكسيد الذهب ، أكسيد النحاس ، أكسيد أسود
  • المواد: سبائك الألومنيوم
  • نطاق التطبيق: مناسب للأبواب المنزلقة الثقيلة وأبواب الرافعة

وصف المنتج

الوصف

مادة سبائك الألومنيوم ، عملية طحن يدوية نقية من الحديد الزهر الصلب ، عملية السفع الرملي ، رمل موحد ، سطح أملس وشعور دقيق ، باستخدام معالجة أنودة السطح عالية الدقة باستخدام الحاسب الآلي ؛ درجة فيلم تصل إلى AA15 ؛ مقاومة التآكل ، استخدام طويل الأمد لللمعان كجديد ، باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، ثابت وسهل التركيب. موقف قابل للتعديل لحل خطأ التثبيت.

مقبض الباب المنزلق للمؤسس - blls-bld280 ، غالبًا ما يمكن استخدامه مع هذا القفل. كما يوحي الاسم ، يلعب مقبض الباب المنزلق بشكل أساسي دورًا مهمًا في استخدام الأبواب المنزلقة ، ولكن مثل أجهزة BOGO ، فإن مقبض الباب المنزلق مع القفل ليس مهملاً في العملية والتصنيع. هناك ما يصل إلى 30 عملية تصنيع في عملية الإنتاج الموحدة ، ولكل منها مزاياها الخاصة. العملية دقيقة للغاية تلتزم بدقة بجودة قيم المؤسسة الأولى. إن التصنيع باستخدام الحاسب الآلي والتلميع والأكسدة والعمليات الأخرى معروفة بجودتها العالية. لإنشاء المنتج النهائي ، يجب أن نكرر باستمرار عملية الإنتاج المملة والمملة ، وهي روح الإبداع التي لطالما حظيت بالاحترام في إنتاج المنتجات. لا تتمتع Blls-bld280 بجودة منتج لا مثيل لها فحسب ، بل لها أيضًا تأثير مرئي للغاية على تصميم مظهر المنتج ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لجذب انتباه المستخدمين. مظهر المؤسس ليس صارما على الإطلاق. عند تصميم المنتجات ، يمكن لمهندسي التصميم دراسة مظهر هذه المنتجات مرارًا وتكرارًا في أيام وليال لا حصر لها للحصول على جودة المنتجات التي يحبها الناس ولا يهتمون بها. تم فحص مقبض الباب المنزلق الخاص بالمؤسس Blls-bld280 بدقة على جميع المستويات. في ظل سيناريوهات الاستخدام المختلفة ، يمكن لـ blls-bld280 أداء العمل الأساسي لمقبض الباب المنزلق بشكل ممتاز. شرفة مغلقة أو كقسم فعال لمساحة المنزل ، لا يمكن استبدال الأبواب المنزلقة في المنزل. تتوق إلى الحياة الهادئة والمريحة. يحتاج نمط الحياة المريح والمريح أيضًا إلى الصمود أمام اختبار الزمن ، و 960 ساعة من اختبار رش الملح ، و 8 مستويات قياسية ، و 300 ساعة من اختبار الشيخوخة للأشعة فوق البنفسجية ، و 150000 مرة من اختبار الحياة قبل الاستخدام العادي. 

 

عند اختيار مجموعة قفل الباب الألومنيوم، هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار. تتراوح هذه العوامل من سعر قفل الباب المحدد إلى مظهر وإنهاء القفل والمفصلات. يمكن شراء مجموعات قفل الباب الألومنيوم في عدد من الأنماط المختلفة. يمكن تصميمها كقشرة خشبية بسيطة وتقليدية ، أو يمكن تصميمها لدمج عدد من الميزات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من التشطيبات المختلفة التي يمكن أن تتوفر بها مجموعة القفل.

يعد قفل الباب مزدوج الأسطوانة أحد أكثر الخيارات شيوعًا عندما يتعلق الأمر بقفل باب جديد. يحظى هذا التصميم بشعبية كبيرة نظرًا لأنه لا يحتوي على مفتاح في الخارج. آلية القفل لهذه الأنواع من تصميمات الأقفال تجعلها آمنة للغاية لأغراض الحفاظ على منزلك وممتلكاتك آمنة. غالبًا ما يتكون تصميم مجموعة قفل الباب المصنوعة من الألومنيوم من مزلاج واحد ، مما يسمح لك بإضافة طبقة أخرى من الأمان من خلال وضع مسامير قاتلة على الجزء الداخلي من الباب. تعتبر هذه القواطع فعالة للغاية في إبعاد الناس عن منزلك ، خاصة إذا كنت لا ترغب في توفير طبقة إضافية من الأمان على أبوابك.

هناك عدد من الأنماط المختلفة لأقفال الأبواب التي يمكنك شراؤها لمنزلك. يمكنك اختيار النمط التقليدي الذي يتميز بغطاء واحد. أثبتت تصميمات القفل هذه أنها فعالة جدًا في تأمين أبوابك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا تصميمات مزدوجة الأسطوانة ، والتي تتميز بغطاءين. تصميمات القفل هذه فعالة جدًا أيضًا في إبعاد المتسللين عن منزلك. قد ترغب أيضًا في التفكير في شراء قفل باب مغناطيسي إذا كنت تبحث عن إضافة أمان إضافي إلى منزلك.

التحقيق

vcode

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

vcode

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الرئيسية

    الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • تواصل معنا

    تواصل معنا

Sliding Door Handle BLLS-BLD280

  • Product name: sliding door handle
  • Colour: silver oxide, gold oxide, copper oxide, black oxide
  • Material: Aluminum alloy
  • Scope of application: Suitable for heavy sliding doors and sling doors

PRODUCT Description

Description

Aluminum alloy material, solid cast iron pure manual grinding process, sandblasting process, uniform sand, smooth surface and delicate feel, using CNC high-precision processing surface anodizing treatment; film grade up to AA15; corrosion resistance, long-term use of luster as new, using 304 stainless steel cast steel, firm and easy to install. Adjustable position to solve installation error.

Founder's sliding door handle - blls-bld280, often can be used with this lock. As the name implies, sliding door handle mainly plays an important role in the use of sliding doors, but as BOGO hardware, sliding door handle with lock is not careless in the process and manufacturing. There are as many as 30 manufacturing processes in the standardized production process, each of which has its own advantages Process are so meticulous strictly abide by the quality of the first enterprise values. CNC, polishing, oxidation and other processes are known for their high quality. To create the ultimate product, we must constantly repeat the boring and tedious production process, which is the spirit of ingenuity that has always been respected in the production of products. Blls-bld280 not only has unparalleled product quality, but also has a very visual impact on the product appearance design, which is one of the main reasons to attract users' attention. Founder's appearance is not rigid at all. When designing products, design engineers can repeatedly study the appearance of such products in countless days and nights to have the quality of products that people love and don't care about. Blls-bld280, founder's sliding door handle, has been strictly checked at all levels. Under various use scenarios, blls-bld280 can perform the essential work of sliding door handle excellently. Sealed balcony or as an effective partition of home space, sliding doors can not be replaced at home. Yearn for the quiet and comfortable life. The relaxed and comfortable life style also needs to stand the test of time, 960 hours of salt spray test, 8-level standard, 300 hours of UV aging test, and 150000 times of life test before normal use. 

 

When choosing an aluminium door lock set, there are many factors that need to be considered. These factors range from the price of the door lock set to the appearance and finish of the lock and hinges. Aluminium door lock sets can be purchased in a number of different styles. They can be designed as simple and traditional veneers, or they can be designed to incorporate a number of different features. In addition to this, there are a number of different finishes that a lock set can be available in.

One of the most popular choices when it comes to a new door lock is that of the double cylinder door lock. This design is extremely popular due to the fact that it does not have a key on the exterior. The locking mechanism of these types of lock designs makes them highly secure for the purposes of keeping your home and possessions safe. The design of an aluminium door lock set will often consist of a single latch, which will allow you to add a further layer of security by having deadbolts placed on the interior of the door. These deadbolts are very effective at keeping people out of your home, especially if you do not wish to have an extra layer of security provided on your doors.

There are a number of different styles of door locks that you can purchase for your home. You can choose the traditional style, which features a single lid. These lock designs have proven to be very effective in securing your doors. Additionally, there are also double cylinder designs, which feature two lids. These lock designs are also very effective at keeping intruders out of your home. You may also want to consider purchasing a magnetic door lock if you are looking to add additional security to your home.

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact