مقبض الباب الانزلاقي BLLS-BLD250

  • اسم المنتج: مقبض باب منزلق
  • اللون: أكسيد الفضة وأكسيد الذهب
  • المواد: سبائك الألومنيوم
  • مادة سبائك الألومنيوم ، عملية طحن يدوية نقية من الحديد الزهر الصلب

وصف المنتج

الوصف

مادة سبائك الألومنيوم ، عملية طحن يدوية نقية من الحديد الزهر الصلب ، عملية السفع الرملي ، رمل موحد ، سطح أملس وشعور دقيق ، باستخدام معالجة أنودة السطح عالية الدقة باستخدام الحاسب الآلي ؛ درجة فيلم تصل إلى AA15 ؛ مقاومة التآكل ، استخدام طويل الأمد لللمعان كجديد ، باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، ثابت وسهل التركيب. موقف قابل للتعديل لحل خطأ التثبيت.

لا ينبغي أن يقتصر مقبض الباب المنزلق على أسلوب التصميم. في تصميم الديكور ، يكون الأمر صعبًا ، وقد لا يكون هذا مشكلة المصمم ، ولكن في مخطط التصميم لم يتم العثور على منتج جيد ، مما أدى إلى عدم وصول تأثير الديكور المنزلي الشامل إلى المثالية في الاعتبار. من بين العديد من مقابض الأبواب المنزلقة ، فإن مقبض blls-bld250 هو في الواقع مقبض للأجهزة لا يقتصر على نمط المنزل القابل للتغيير. الخطوط البسيطة والأشكال المربعة لمجموعة قفل مقبض الباب المنزلق ، طرفي المقبض ، وفقًا للقوس الجميل للغاية ، تحدد المقبض الجميل الناتج عن مقبض الباب المنزلق في الصين. تمنح تقنية الأنودة ذات المستوى العالمي المقبض لمسة لا مثيل لها ، ومعالجة أسطح معدنية دقيقة للغاية ، ومقبض تزوير عالي الجودة ، وجودة عالية ومتطلبات عالية. يجب أن يمر المقبض الجيد بالعديد من العمليات والتفتيش الدقيق. من وجهة نظر إنشاء منتجات أجهزة ذات مستوى عالمي ، مرت أجهزة BOGO بـ 50 عملية و 30 اختبارًا صارمًا في تصنيع كل مقبض.

ما هي التخصص مصنعي مقبض الباب الألومنيوم حول؟ مع وجود العديد من الشركات التي تصنع مقابض الأبواب ، قد يكون من الصعب معرفة من الذي يصنع الأفضل لمنزلك. الألمنيوم مادة متينة يمكنها تحمل الكثير من الاستخدام طوال عمرها الافتراضي وستدوم لسنوات. يمكن لمصنعي مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم المناسبين جعل جميع مهام الصيانة والإصلاح أكثر سلاسة.

 

قد تعتقد أنه لمجرد أن الألمنيوم يصنع معدنًا قويًا ، فسيكون كل شيء على ما يرام عندما يكون لديك جسم ثقيل يتأرجح من خلاله ، أليس كذلك؟ ليس تماما. إذا كنت تستخدم مقبض باب من الألومنيوم شديد التحمل ، فإن الشيء نفسه ينطبق على أثاثك أيضًا. نظرًا لأن الألومنيوم معدن ناعم ، يمكن أن يكون هشًا ويعاني من التشققات والخدوش إذا تم وضعه تحت ضغط أو إجهاد شديد لفترة طويلة جدًا. يتأكد أفضل مصنعي مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم من أن منتجات الألمنيوم الخاصة بهم لا تؤثر على الأثاث بأي شكل من الأشكال. هذا سيجعل حياتك أسهل بكثير ويجعل مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم تدوم لسنوات.

 

إذن من الذي يصنع أفضل مقابض أبواب من الألومنيوم؟ هناك عدد قليل من الشركات المصنعة الرئيسية التي تصنع أفضل الأبواب والمقابض في العالم. إذا كنت تريد شيئًا يبدو جيدًا ومتينًا ، فعليك بالتأكيد التحقق من Invictus. إنهم رواد في تصنيع الأبواب وسحب الأدراج وقد صنعوا منتجات ألومنيوم عالية الجودة وجذابة لفترة طويلة جدًا. تعتبر منتجات الألمنيوم الخاصة بهم من بين أكثر المنتجات شعبية في العالم ، كما أنها معروفة أيضًا بصنع بعض من أفضل مقابض الأبواب في السوق.

 

تحب شركة Invictus الإشارة إلى منتجاتها على أنها "ألمنيوم عصر الفضاء". إنهم يصنعون كل قطعة من الألومنيوم بعناية لتكون قوية وآمنة قدر الإمكان. هذا يضمن أن منتجاتهم لا تترك انطباعًا جيدًا فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحمل اختبار الزمن والضغط والمطالب اليومية التي تصنعها الأسرة المزدحمة. كجزء من تصميمها العام ، فإنها تدمج بعناية ميزات الأمان مثل البراغي والأقفال الميتة ، والتي تساعد على توفير أقصى حماية لمنزلك. مع هذه الأشياء وأكثر ، يمكنك التأكد من أن باب الألمنيوم الخاص بك سيكون دائمًا قادرًا على الصمود أمام اختبار الزمن.

 

ستجد أيضًا شركات تصنيع كبيرة أخرى في المملكة المتحدة لمقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم. فيما يلي نظرة على بعض الشركات الأكثر شهرة في المملكة المتحدة والتي يمكن أن تساعدك في اختيار مقبض باب من الألومنيوم. بوجو - هذا اسم واحد ربما سمعت عنه بالفعل. إنهم خبراء منزليون عندما يتعلق الأمر بجميع أنواع أجهزة الأبواب المصنوعة من الألومنيوم ، بما في ذلك منزلقات الأدراج ، وضربات الأبواب ، والمقابض ، والمقابض ، وأكثر من ذلك. يمكن أن تساعدك bogo في اتخاذ الخيارات الصحيحة عندما يتعلق الأمر بشراء منتجات الألمنيوم.

 

يمكن لمصنعي الألمنيوم تقديم العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بأجهزة الأبواب المصنوعة من الألومنيوم. يجب عليك التحقق من نطاقات منتجاتهم لمعرفة ما إذا كان هناك نوع من الأبواب التي تناسب احتياجات منزلك وميزانيتك. هناك خيار كبير بين أنماط الألمنيوم المختلفة المتوفرة ، بحيث يمكنك مطابقة تشطيبات بابك مع محيطك الحالي. من خلال التحقق عبر الإنترنت ، يمكنك حتى العثور على مجموعات أبواب من الألومنيوم ، بحيث يمكنك توفير المال عند التثبيت. مهما كان اختيارك في النهاية ، يمكنك التأكد من أن بابك سيكون طويل الأمد وأنك لن تندم أبدًا على الاستثمار.

 


 

محتوى

التحقيق

VCODE

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

VCODE

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Sliding Door Handle BLLS-BLD250

  • Product name: sliding door handle
  • Colour: silver oxide, gold oxide
  • Material: Aluminum alloy
  • Aluminum alloy material, solid cast iron pure manual grinding process

PRODUCT Description

Description

Aluminum alloy material, solid cast iron pure manual grinding process, sandblasting process, uniform sand, smooth surface and delicate feel, using CNC high-precision processing surface anodizing treatment; film grade up to AA15; corrosion resistance, long-term use of luster as new, using 304 stainless steel cast steel, firm and easy to install. Adjustable position to solve installation error.

Sliding door handle should not be restricted to design style. In the decoration design, it is difficult, which may not be the designer's problem, but in the design scheme did not find a good product, resulting in the overall home decoration effect did not reach the ideal in mind. Among the many sliding door handles, blls-bld250 handle is indeed a hardware handle that is not limited by the changeable home style. The simple lines and square shapes of sliding door handle lock set, the two ends of the handle, according to the extremely beautiful arc, outline the beautiful handle produced by sliding door handle in China. The world-class anodizing technology endows the handle with unparalleled touch, extremely fine metal surface treatment, high-quality forging handle, high quality and high requirements. A good handle must go through many processes and strict inspection. From the point of view of creating world-class hardware products, BOGO hardware has gone through 50 processes and 30 strict tests in manufacturing each handle.

What are the major aluminium door handle manufacturers around? With so many companies out there making door handles, it can be difficult to figure out who makes the best ones for your home. Aluminium is a durable material that can handle a lot of use over its lifetime and will last you years. The right aluminium door handle manufacturers can make all your maintenance and repair jobs go a lot smoother.

 

You may think that just because aluminium makes a strong metal, it's all going to be fine when you've had a heavy object swinging through it, right? Not quite. If you're using a heavy duty aluminium door handle, then the same is true for your furniture as well. Because aluminium is a soft metal, it can be brittle and suffer from cracks and dents if it is put under too much pressure or stress for too long. The best aluminium door handle manufacturers make sure that their aluminium products don't dent the furniture in any way. This will make your life much easier down the line and make your aluminium door handles last for years.

 

So who makes the best aluminium door handles? There are a few key manufacturers that make the best doors and handles in the world. If you want something that looks good and feels solid, you should definitely check out Invictus. They're leading manufacturers of doors and drawer pulls and have been creating high quality, attractive aluminium products for a very long time. Their aluminium products are among the most popular in the world, and they are also known for making some of the best quality door handles on the market.

 

The Invictus company likes to refer to their products as "space age aluminum". They carefully craft each piece of aluminium to be as sturdy and secure as possible. This makes sure that not only do their products make a good impression, but they can also withstand the test of time and the daily stress and demands that a busy family make. As part of their overall design, they carefully incorporate security features such as dead bolts and locks, which help to provide maximum protection to your home. With these and more, you can be sure that your aluminium door will always be able to stand the test of time.

 

You'll find other large UK manufacturers of aluminium door handles as well. Here is a look at some of the more prominent companies from the UK that can help you choose an aluminium door handle. bogo - This is one name you may have heard of already. They are home experts when it comes to all types of aluminium door hardware, including drawer slides, door strikes, knobs, and handles, and more. bogo can help you make the right choices when it comes to buying aluminium products.

 

Aluminium manufacturers can offer many options when it comes to aluminium door hardware. You should check out their product ranges to see whether there is a type of door that will suit your home needs and budget. There is a large choice between different aluminium styles that are available, so you can match the finish of your door's to your existing surroundings. By checking online, you can even find aluminium door kits, so that you can save money on installation. Whatever you end up choosing, you can be sure that your door will be long lasting and that you will never regret the investment.

 


 

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

vcode

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact