مقبض الباب الانزلاقي BLLS-500-600-800

  • اسم المنتج: مقبض باب منزلق
  • اللون: أكسيد الفضة وأكسيد الذهب
  • المواد: سبائك الألومنيوم
  • نطاق التطبيق: مناسب للأبواب المنزلقة الثقيلة وأبواب الرافعة

وصف المنتج

الوصف

مادة سبائك الألومنيوم ، عملية طحن يدوية نقية من الحديد الزهر الصلب ، عملية السفع الرملي ، رمل موحد ، سطح أملس وشعور دقيق ، باستخدام معالجة أنودة السطح عالية الدقة باستخدام الحاسب الآلي ؛ درجة فيلم تصل إلى AA15 ؛ مقاومة التآكل ، استخدام طويل الأمد لللمعان كجديد ، باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، ثابت وسهل التركيب. موقف قابل للتعديل لحل خطأ التثبيت.  

 

بالمقارنة مع مقبض الباب المنزلق المفرد ، فإن blls-500 هو بلا شك الخيار الأفضل. المواصفات الثلاثة مناسبة تمامًا للباب المنزلق دون استخدام. تعد مجموعة قفل مقبض الباب المنزلق جزءًا مهمًا من تصميم المساحة لإغلاق الشرفة. تستخدم الأبواب المنزلقة على نطاق واسع. كمستخدم ، غالبًا ما يتواصلون مع بعضهم البعض عند استخدام الأبواب المنزلقة. في الواقع ، ليس هناك أي شيء ، ولكن مقبض الباب المنزلق. الشعور المريح للغاية باليدين ناتج عن الملمس المعدني الرقيق واللين ، والذي تحققه BOGO لسنوات عديدة من الخبرة في صنع أقفال الأجهزة. تم تصميم الخطوط التي تبدو بسيطة من خلال تصميم تقنية BOGO لتحديد مظهر المنتج المثالي. تتمتع أجهزة BOGO ، التي تتمتع بخبرة 20 عامًا في تصنيع أجهزة القفل ، بأساس متين ومتطلبات صارمة لكل منتج. يجعل الإنتاج المكرر مقبض الباب المنزلق في الصين هو المفضل لمقبض الأجهزة. معالجة CNC نقية ، كفاف مظهر قوي ثلاثي الأبعاد.


عندما تفكر في أن تبدأ بنفسك مصنع مقبض الباب، هناك العديد من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها. الموقع هو الأول ، حيث تم بناء غالبية المصانع في المدن. ثانيًا الموقع ، هو ما إذا كنت تريد أن تكون متجرًا لشخص واحد ، أو لديك القدرة على إضافة موظفين إذا احتجت إلى ذلك. قد يكون أيضًا امتلاك القدرة على استئجار أو استئجار معدات إضافية لإنتاج إضافي أحد الاعتبارات. العامل الثالث هو التمويل ، لأن معظم مصنعي مقابض الأبواب سيطلبون منك الحصول على قرض الشركة المصنعة أو استخدام نوع من المعدات الرأسمالية. عادة ما يكون الحصول على هذه القروض بسيطًا نسبيًا وتتطلب القليل جدًا من التحقق من الائتمان أو الضمانات.

 

 

بمجرد تحديد المعدات اللازمة ، يمكن أن يبدأ مصنع مقبض الباب في الإنتاج. هناك ثلاثة من موردي مواد مقبض الباب الأساسيين المتاحين مصنعي مقابض الأبواب. الفئتان الرئيسيتان هما الألومنيوم والصلب ، على الرغم من وجود العديد من الخيارات الأخرى إذا كنت تفضل مادة معينة. تختلف الأسعار بشكل كبير حسب الجودة والكمية والمواد المستخدمة. يعد العثور على مصنع لمقبض الباب يقدم سعرًا عادلًا للمنتجات عالية الجودة أمرًا حيويًا للنجاح.

 

 

من الشائع العثور على مصنعي مقابض الأبواب التي تشحن عبر UPS أو FedEx ، بالإضافة إلى الآخرين الذين يشحنون عبر البريد المسجل. إذا كنت ستستخدم UPS أو FedEx ، فمن المهم أن تحدد خدمة لتسريع خيارات الشحن المتاحة. سيساعدك هذا في توصيل منتجات مقبض الباب إلى باب منزلك بشكل أسرع ويقلل من خطر تعرضك للتلف أثناء النقل. يجب أن يزودك أي مصنع لمقبض الباب يشحن عبر البريد المسجل برقم تتبع أو طريقة ما لطلب تأكيد التسليم.

 

 

الاعتبار الأخير هو ما إذا كنت ستحتاج إلى طلب كبير أم صغير أم لا ، ونوع طرق الدفع التي تفضلها. تقبل معظم الشركات المصنعة لمقابض الأبواب جميع بطاقات الائتمان الرئيسية ، على الرغم من أنه يجب عليك مراجعة شروط وأحكام كل شركة بعناية قبل الطلب. يجب أن تكون معلوماتك المالية دائمًا آمنة وسرية ، ويجب الاحتفاظ بأي معلومات بطاقة ائتمان على خادم آمن في موقع معتمد. من الجيد أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك أي رسوم إضافية قد يتم تطبيقها بمجرد شحن المنتجات. من المحتمل أن تكون شركات مقابض الأبواب التي لا تذكر أي رسوم إضافية مصانع ذات سمعة طيبة لمقابض الأبواب.

 

 

بمجرد اختيارك مصنع مقبض الباب، يمكنك تحديد مكان تقديم طلبك. تتوفر العديد من مقابض الأبواب في متاجر تحسين المنزل المحلية ، ولكن إذا كنت ترغب في صنع أغراضك حسب الطلب ، فإن أفضل رهان لك هو مصدر عبر الإنترنت. هناك عدد لا يحصى من الشركات المصنعة لمقابض الأبواب المتاحة ، والعديد منها يقدم خدمات تصميم مجانية أيضًا. توفر بعض مصادر مصنع مقبض الباب عبر الإنترنت إمكانات النماذج الافتراضية المحوسبة لمساعدتك في إنشاء مقابض أبواب فريدة من نوعها.

 

 

سيكون لجودة المواد التي يستخدمها مصنع مقبض الباب تأثير مباشر على حياة منتجاتك وأدائها. إذا لم تكن مهتمًا بكيفية تصنيع مقابضك ، يمكنك العثور على مقابض عالية الجودة مصنوعة من البلاستيك القوي أو الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. ومع ذلك ، بالنسبة لخيارات مقبض الباب الأكثر متانة ، يجب أن تبحث عن تلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة أو البلاستيك الصلب شديد التحمل.

كانت الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم موجودة منذ عقود وكانت دائمًا تعتبر قوية جدًا. ثم جاء اكتشاف سبائك الألومنيوم والمتانة المذهلة التي تتمتع بها بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكن تشكيلها في أشكال زخرفية. فجأة ، لم تكن الأبواب والنوافذ التي كنت تتكئ عليها قوية فحسب ، بل كانت جميلة. ولكن بعد فترة ، ظهرت المشكلات الأمنية وبدأت مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم تزداد صعوبة في القفل والفتح.

كانت مشكلة الأقفال القديمة أنه كان من الصعب انتقاؤها - فكيف تحسن الوضع؟ اعتبر معظم الناس الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم جيدة جدًا لأنها تستطيع تحمل معظم أنواع الأقفال. لذا ، بدلاً من إنفاق مئات الدولارات على قفل جديد ، أو حتى على باب جديد تمامًا ، قاموا بتغيير الأقفال. كان أرخص وأسهل بعد كل شيء. لسوء الحظ ، لا يزال من الصعب جدًا اختيار هذه الأقفال وهي ليست متينة كما كانت من قبل. 

 

إن قفل مقبض الباب الألومنيوم يمكن أيضًا كسرها بسهولة من قبل الأطفال الصغار ، لذلك من المهم جدًا أن يكون لديك قفل قوي. قد يبدو هذا واضحًا ، لكنك ستندهش من عدد الأشخاص الذين يهملون قوة قفل مقبض الباب. في بعض الأحيان ، تكمن المشكلة في أن مقبض الباب متصل بعتبة النافذة والقفل متصل بلوح النافذة. لذلك عندما يحدث هذا ، لا يمكن فك القفل من عتبة النافذة ، مما يعني أنه يتعين عليك الاتصال بصانع الأقفال لرعاية المشكلة نيابة عنك.

علاوة على ذلك ، تعلم بعض اللصوص كيفية اختيار أقفال مقابض الأبواب المصنوعة من الألومنيوم أيضًا. تكمن المشكلة في أنه لا يمكنك رؤية الدبوس لتحديد ما إذا كان مغلقًا حقًا. في معظم الحالات ، الطريقة الوحيدة التي ستعرف بها ما إذا كنت قد أغلقت مقبض الباب هي إذا حاولت قلبه ورفض القفل التزحزح. هذا يعني أنه عليك الاعتماد على حقيقة أنك لن تتمكن من فتحه بدون المفتاح الصحيح. وحتى مع ذلك ، إذا كنت محظوظًا ، فربما لا يزال اللصوص قد هربوا.

  

كل هذه أسباب وجيهة تجعل الاستثمار في قفل مقبض الباب المصنوع من الألومنيوم فكرة جيدة. ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك بمجرد قفل مقبض الباب. آخر شيء تريده هو الاتصال بصانع الأقفال ويخبرونك أنه من المستحيل فتح بابك لأن القفل لا يمكن فتحه. وماذا إذا كان لديك حالة طوارئ وتحتاج إلى فتح باب الفناء الخاص بك بسرعة؟ إذا كان القفل لا يمكن فتحه في الوقت المناسب ، فسوف تخاطر بتلف فناءك وربما حرقه إذا حاول شخص ما استخدام ولاعة لإشعال الأبخرة القابلة للاشتعال التي تملأ الهواء داخل منزلك.

يمكن أن تأتي أقفال مقبض الباب المصنوعة من الألومنيوم في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. تم تصميم بعضها بحيث تتلاءم بشكل مريح مع إطار الباب ، مما يمنع الوصول غير المرغوب فيه. تم تصميم البعض الآخر ليبدو وكأنه جزء من الإطار عندما يتم وضعه في الواقع ببساطة فوق مفصلات الباب. أيًا كان النوع الذي تختاره ، فسوف يمنحك راحة البال أن بابك آمن في جميع الأوقات.

التحقيق

vcode

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

vcode

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الرئيسية

    الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • تواصل معنا

    تواصل معنا

Sliding Door Handle BLLS-500-600-800

  • Product name: sliding door handle
  • Colour: silver oxide, gold oxide
  • Material: Aluminum alloy
  • Scope of application: Suitable for heavy sliding doors and sling doors

PRODUCT Description

Description

Aluminum alloy material, solid cast iron pure manual grinding process, sandblasting process, uniform sand, smooth surface and delicate feel, using CNC high-precision processing surface anodizing treatment; film grade up to AA15; corrosion resistance, long-term use of luster as new, using 304 stainless steel cast steel, firm and easy to install. Adjustable position to solve installation error.  

 

Compared with the single sliding door handle, blls-500 is undoubtedly the best choice. The three specifications are perfectly suitable for the sliding door without use. Sliding door handle lock set is an important part of space design to seal the balcony. Sliding doors are widely used. As a user, they often contact with each other when using sliding doors. In fact, it is not anything, but the sliding door handle. The extremely comfortable hand feel is from the delicate and soft metal texture, which is achieved by BOGO's many years of experience in making hardware locks. The seemingly simple lines are built by BOGO technology design to outline the perfect product appearance. BOGO hardware, with 20 years of experience in lock hardware manufacturing, has a solid foundation and strict requirements for each product. The refined production makes sliding door handle in China the favorite of hardware handle. Pure CNC processing, strong three-dimensional appearance contour.


When you are thinking about starting your own door handle factory, there are several important factors to consider. Location is the first one, since the majority of manufacturing factories have been built in cities. Second to location, is whether you want to be a one-man shop, or have the ability to add employees if you need to. Having the ability to rent or lease additional equipment for additional production may also be a consideration. The third factor is financing, since most door handle manufacturers will require you to obtain a manufacturer's loan or use some type of capital equipment. These loans are usually relatively simple to obtain and require very little credit check or collateral.

 

 

Once you have determined the necessary equipment, your door handle factory can begin production. There are three primary door handle material suppliers available to door handle manufacturers. The two main categories are aluminum and steel, although there are many other options if you prefer a particular material. Prices vary greatly, depending upon the quality, quantity, and the material used. Finding a door handle manufacturer that offers a fair price on quality products is vital for success.

 

 

It is common to find the door handle manufacturers that ship via UPS, or FedEx, as well as others that shipping through registered mail. If you will be using UPS or FedEx, it is important that you select a service to expedite shipping options available. This will help you get the door handle products to your door faster and reduce your risk of having items damaged while in transit. Any door handle factory that ships through registered mail should provide you with a tracking number or some way to request delivery confirmation.

 

 

The final consideration is whether or not you will need a large or small order, and what type of payment methods you will prefer. Most door handle manufacturers will accept all major credit cards, although you should carefully review the terms and conditions of each company before ordering. Your financial information should always be secure and kept confidential, and any credit card information should be kept on a secure server at an authorized site. It is also a good idea to find out if there are any up-fees that may apply once the products have been shipped. Door handle companies that don't mention any up-fees will likely be reputable door handle factories.

 

 

Once you have chosen your door handle factory, you can decide where to place your order. Many door handles are available at local home improvement stores, but if you wish to have your items custom made, your best bet is an online source. There are countless door handle manufacturers available, and many offer free design services as well. Some online door handle factory sources even offer computerized virtual prototyping capabilities to assist you in creating your unique door handles.

 

 

The quality of the materials your door handle factory uses will have a direct impact on the life and performance of your products. If you are not particular about how your handles are manufactured, you can find high-quality ones made from sturdy plastic, aluminum, or stainless steel. However, for the most durable door handle choices, you should look for those constructed from high-grade stainless steel or solid, heavy-duty plastic.

Aluminium doors and windows have been around for decades and were always considering very sturdy. Then along came the discovery of aluminium alloys and the amazing durability that they had as well as the fact that they could be formed into ornamental shapes. Suddenly, the doors and windows that you were leaning on were not just strong, they were beautiful. But after a while, the security issues came out and aluminium door handles started to get harder to lock and to open.

The problem with the old locks was that they were difficult to pick - so how did they improve upon the situation? Aluminium doors and windows were considered very good by most people because they could withstand most kinds of lock. So, instead of spending hundreds of dollars on a new lock, or even on a brand new door, they just got the locks changed. It was cheaper and easier after all. Unfortunately, these locks are still very hard to pick and they're not nearly as durable as they used to be. 

 

The aluminium door handle lock can also be broken easily by little kids, so it's very important that you have a strong lock. This might sound obvious, but you'd be surprised at how many people neglect the strength of their door handle lock. Sometimes, the problem is that the door handle is attached to the window sill and the lock is attached to the window pane. So when this happens, the lock cannot be unscrewed from the window sill, meaning that you have to call in a locksmith to take care of the problem for you.

On top of that, some thieves have learned how to pick the locks on aluminium door handles as well. The problem with that is that you can't see the pin to determine if it's truly locked. In most cases, the only way you'll know if you've locked your door handle is if you have tried to turn it and the lock refuses to budge. That means you have to rely on the fact that you won't be able to open it without the correct key. And even then, if you're lucky, the thieves may still have escaped.

  

All these are great reasons why it's a good idea to invest in a reliable aluminium door handle lock. You'll be glad that you did once you lock your door handle. The last thing you want is to have to call a locksmith and they tell you that it's impossible to open your door because the lock can't be unlocked. And what about if you have an emergency situation and you need to unlock your patio door quickly? If the lock can't be opened in a timely manner, you will risk having your patio damaged and even possibly burned if someone tries to use a lighter to ignite the flammable vapors that fill the air inside your house.

Aluminium door handle locks can come in a variety of shapes and sizes. Some are designed so that they fit snugly into the doorframe, preventing unwanted access. Others are made to look like they're part of the frame when in reality they're simply placed over the door's hinges. Whichever type you choose, it will give you peace of mind that your door is safe at all times.

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

vcode

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact