مقبض الباب الانزلاقي BLLS-420

  • اسم المنتج: مقبض باب منزلق
  • اللون: أكسيد الفضة وأكسيد الذهب
  • المواد: سبائك الألومنيوم
  • نطاق التطبيق: مناسب للأبواب المنزلقة الثقيلة وأبواب الرافعة

وصف المنتج

الوصف

مادة سبائك الألومنيوم ، عملية طحن يدوية نقية من الحديد الزهر الصلب ، عملية السفع الرملي ، رمل موحد ، سطح أملس وشعور دقيق ، باستخدام معالجة أنودة السطح عالية الدقة باستخدام الحاسب الآلي ؛ درجة فيلم تصل إلى AA15 ؛ مقاومة التآكل ، استخدام طويل الأمد لللمعان كجديد ، باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، ثابت وسهل التركيب. موقف قابل للتعديل لحل خطأ التثبيت.

يضمن مقبض الباب المنزلق جودة المنتج لمدة 20 عامًا ، ويتم الحفاظ على المنتج مدى الحياة. بصفتها أفضل عشرة منتجات لتصنيع أجهزة الأبواب والنوافذ في الصين ، فقد استخدمت أجهزة BOGO دائمًا مجموعة قفل مقبض الباب المنزلق عالي الجودة لإعادة ثقة العملاء. وراء الجودة العالية عملية صارمة ، عملية تصنيع قفل الأجهزة الرائعة ، مما يجعل العملاء مندهشين. أسلوب التصميم الحديث والعصري وخصائص المنتج الشاملة تجعله شائعًا بين المستخدمين. سواء أكان ذلك مطابقًا للون الخشب أو لون الرش ، فهو نفس التطابق المثالي. المقبض المتميز هو أحد مميزات مقبض blls-420. يتطلب الأمر أقواسًا متعددة باعتبارها الكلمة الرئيسية لتصميم المنتج ، فهي متميزة ومتعددة الاستخدامات. يحتاج الباب الانزلاقي الجيد إلى مقبض جيد. يمكن أن يكون مقبض الباب المنزلق في الصين محبوبًا من قبل المستخدمين في سيناريوهات مختلفة. تتمتع أجهزة BOGO بتاريخ تطوير يصل إلى 21 عامًا. في فترة الـ 21 عامًا هذه ، تمتلك أجهزة BOGO الشجاعة لاستكشاف الابتكار والسعي إليه باستمرار ، بحيث تزداد قوة العلامة التجارية.

  

معرفة

مقبض باب انزلاقي من الألومنيوم إضافة رائعة لأي منزل. إنها أنيقة واقتصادية وتوفر العديد من الميزات التي قد لا تجدها في أنواع أخرى من الأبواب. الأبواب المصنوعة من مواد أخرى يمكن أن تنكسر أو تنثني بسهولة عند اصطدامها بمطبات ، ولكن مع أبواب الألمنيوم المنزلقة فهي آمنة وقوية تمامًا. يمكنها أيضًا تحمل درجات الحرارة العالية جدًا وتوفر عزلًا جيدًا. ستجد أن هذه الأبواب متوفرة بألوان عديدة حتى تتمكن من مطابقتها مع ديكور منزلك. إذا كنت تريد أسلوبًا أنيقًا ، فيمكنك شرائها ؛ إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر تقليدية مما هو متاح أيضًا.

  

سترى أن مقبض باب انزلاقي من الألومنيوم ليس من الصعب تقديمه. قد يقرر البعض دمجها في كتلة ممتلكاتهم ؛ يمكن أن يقدم هذا تعبيرًا حقيقيًا عن دواخل المنزل. الأبواب الانزلاقية مشهورة بشكل لا يصدق في الوقت الحالي وتوفر الراحة مثل الدرجة. يمكن الوصول إليها بأحجام مختلفة ويمكنك اختيار الأحجام التي تفتح بطرق مختلفة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام المقابض بعدد كبير من الطرق. 

  

تعتبر الأبواب المنزلقة خيارًا جذابًا للممتلكات ويمكن أن يزيد استخدام مقبض الباب المنزلق من الألمنيوم من جاذبيتها. عند البحث سترى أن هناك العديد من مقدمي الخدمات الذين يقدمون العناصر. يتيح لك ذلك التفكير في التكاليف وضمان حصولك على الترتيب الأمثل لأموالك. يجب عليك أيضًا تخصيص الجهد للاطلاع على الجزء المهم المرتبط بالصفقة ؛ يمكن أن يساعدك هذا في التأكد من أن لديك العنصر الذي تبحث عنه. 

  

سيرغب الأفراد الذين اشتروا مؤخرًا أنواعًا مختلفة من مقابض الأبواب في الكشف عن مدى حيرتهم. إنهم يتمتعون بثقل كبير وفي حالة وجود أطفال صغار يمكن أن يكونوا في غاية الخطورة. بالإضافة إلى ذلك ، يصعب إصلاحها ويمكن أن تنكسر بشكل فعال في حالة سقوطها عن غير قصد. لحسن الحظ ، فإن الألمنيوم محمي تمامًا للاستخدام ولن يتسبب في أي مشاكل. أنت أيضًا لست مضطرًا للضغط على الخدوش لأنها لن تكون موجودة. لا يوجد صدأ أيضًا وهو مكافأة كبيرة. 

  

أصبحت الأبواب المنزلقة أكثر شهرة في كل من العقارات الخاصة والتجارية واختيار الباب المناسب. يمكن الوصول إلى الألومنيوم بسماكات وأنماط مختلفة وهو المادة المفضلة بانتظام. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة التقديم وتتطلب القليل من الصيانة. الألمنيوم مؤرض أكثر من الفولاذ ، ولكن مع استخدام الأبواب المنزلقة بشكل كبير ، فإن هذا ليس هو الحال بشكل عام. 

  

قبل اختيار ملف مقبض باب انزلاقي من الألومنيوم، فإنه يستحق معرفة ما إذا كان عنصر الجودة اللائق سيستمر لفترة طويلة. بافتراض أنك تستثمر القليل من الطاقة في البحث ، سترى أن لديك الكثير من القرار. هناك العديد من عناصر الألمنيوم التي يمكن الوصول إليها ويجب عليك التفكير في الخطة التي تحتاجها. يمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من النغمات ، لذا تأكد من اكتشاف شيء يتناسق مع الباب المنزلق.

 

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Sliding Door Handle BLLS-420

  • Product name: sliding door handle
  • Colour: silver oxide, gold oxide
  • Material: Aluminum alloy
  • Scope of application: Suitable for heavy sliding doors and sling doors

PRODUCT Description

Description

Aluminum alloy material, solid cast iron pure manual grinding process, sandblasting process, uniform sand, smooth surface and delicate feel, using CNC high-precision processing surface anodizing treatment; film grade up to AA15; corrosion resistance, long-term use of luster as new, using 304 stainless steel cast steel, firm and easy to install. Adjustable position to solve installation error.

Sliding door handle guarantees the product quality for 20 years, and the product is maintained for life. As the top ten door and window hardware manufacturing products in China, BOGO hardware has always used high-quality sliding door handle lock set to give back customers' trust. Behind the high-quality is a rigorous process, outstanding hardware lock manufacturing process, which makes customers marvel. The modern and fashionable design style and all-around product characteristics make it popular among users. Whether it's wood color matching or spraying color, it's the same perfect match. Outstanding handle is one of the highlights of blls-420 handle. It takes multiple arcs as the keynote of product design, outstanding and versatile. A good sliding door needs a good handle. Sliding door handle in China can be loved by users in different scenarios. BOGO hardware has a 21-year development history. In this 21-year period, BOGO hardware has the courage to explore and constantly seek innovation, so that the brand strength is growing.

  

Knowledge

Aluminium sliding door handle is a wonderful addition to any home. They are stylish, economical and offer many features that you may not find in other types of doors. Doors made of other materials can break or bend easily when they hit a bump, but with aluminium sliding doors they are quite safe and strong. They can also withstand very hot temperatures and provide good insulation. You will find that these doors are available in many colours so you can match them to the decor of your property. If you want a classy style then you can purchase them; if you prefer a more traditional look than they are available too.

  

You will see that an aluminum sliding door handle is not difficult to introduce. Some might decide to have it fused into the mass of their property; this can offer a genuine expression about the insides of the house. Sliding doors are unbelievably famous right now and they give comfort just as class. They are accessible in various sizes and you can choose ones that open on various ways. This implies that you can utilize the handles in a large number of ways. 

  

Sliding doors are an appealing option to the property and utilizing an aluminum sliding door handle can add to their allure. When looking you will see that there are numerous providers offering the items. This permits you to think about the costs and guarantee that you get the most ideal arrangement for your cash. You ought to likewise set aside the effort to peruse the important part connected with the deal; this can assist you with ensuring that you have the item that you are searching for. 

  

Individuals who have recently bought different sorts of door handle will actually want to disclose to you how baffling they can be. They are weighty and in the event that you have little youngsters they can be very risky. They are additionally hard to fix and can break effectively in case they are inadvertently dropped. Fortunately aluminum is totally protected to utilize and won't bring about any issues. You likewise don't have to stress over scratches as they will be non-existent. There is no rusting either which is a major reward. 

  

Sliding doors are turning out to be more well known in both private and business properties and pick the right one. Aluminum is accessible in various thicknesses and styles and is regularly the favored material. It is additionally simple to introduce and requires little upkeep. Aluminum is more grounded than steel yet as sliding doors are utilized significantly more, this isn't generally the situation. 

  

Prior to picking an aluminum sliding door handle, it merits seeing if a decent quality item will keep going you quite a while. Assuming you invest a little energy looking, you will see that you have a ton of decision. There are numerous aluminum items accessible and you should contemplate the plan that you need. These can be found in an assortment of tones so you make certain to discover something that coordinates with your sliding door.

 

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

vcode

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact