مقبض الباب الانزلاقي BLLS-310

  • اسم المنتج: مقبض باب منزلق
  • اللون: أكسيد الفضة ، أكسيد الذهب ، أكسيد النحاس
  • المواد: سبائك الألومنيوم
  • نطاق التطبيق: مناسب للأبواب المنزلقة الثقيلة وأبواب الرافعة

وصف المنتج

رقم الصنف.

 

العلامة التجارية

BOGO

النشأه

فوشان ، الصين.

حسب الطلب

حسب الطلب / اختياري

حزمة النقل

صندوق كرتون

الحد الأدنى للطلب

30 مجموعة فقط.

ميناء التحميل

قوانغتشو، الصين.

رمز النظام المنسق

83024100

تفاصيل الصورة

الوصف

مادة سبائك الألومنيوم ، عملية طحن يدوية نقية من الحديد الزهر الصلب ، عملية السفع الرملي ، رمل موحد ، سطح أملس وشعور دقيق ، باستخدام معالجة أنودة السطح عالية الدقة باستخدام الحاسب الآلي ؛ درجة فيلم تصل إلى AA15 ؛ مقاومة التآكل ، استخدام طويل الأمد للبريق كجديد ، باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، ثابت وسهل التركيب. موقف قابل للتعديل لحل خطأ التثبيت

من خلال أفضل تقنيات الأنودة في العالم و 20 عامًا من الخبرة في أكسدة قفل الأجهزة ، أصبح BOGO منتجًا موثوقًا وعالي الجودة ، ولا يُنسى السطح المؤكسد المتساوي والحساس من المعدن. سوف يلمع المنتج بسبب القليل. يعتبر الملمس المتميز لمقبض الباب المنزلق في الصين أحد أكثر المنتجات إبهارًا. مقارنة بالمقبض الشائع في السوق ، فإن مقابض الأبواب المنزلقة المتساطحة blls-310 لا تُنسى مع خط إنتاجها الفريد وتتوافق تمامًا مع التصميم المريح. يختلف مظهر المنتج مع التصميم الحديث عالي المستوى ، ويتم هنا الحصول على القوس المثالي لشعور اليد المريح النهائي. إنه مناسب لأي باب منزلق ، وباب منزلق لدخول المنزل وباب منزلق لإغلاق الشرفة. تستخدم عملية الحدادة سبائك الألومنيوم عالية الجودة كمادة للمقبض ، والجودة المتميزة تستحق العناء. الأنودة ، اختبار رش الملح 960 ساعة ، مقاومة الشيخوخة للأشعة فوق البنفسجية 300 ساعة لا تتلاشى.

إذا كنت تخطط لشراء أبواب منزلقة لمنزلك ، فخذ بعض الوقت للتفكير في شرائها مقابض وأقفال أبواب منزلقة من الألومنيوم حيث أن هناك عددًا من المزايا الجديرة بالاهتمام والتي ستجعل من هذه الإضافة إلى منزلك استثمارًا حكيمًا. يعد الألمنيوم مادة بناء قوية بشكل لا يصدق يتم بناؤها بسهولة ثم تكسيرها دون التسبب في أي ضرر هيكلي. نظرًا لقوة الألمنيوم ، فهو أيضًا مقاوم للعناصر ، على سبيل المثال لا ينثني أو يتعفن ، كما أنه متين بشكل استثنائي. هذا يعني أنه عند تثبيت باب منزلق ، فإنه سيستمر لسنوات قادمة ولن يتطلب إصلاحات أو صيانة منك أو من عائلتك.

 

تعد قوة ومتانة الألمنيوم أيضًا من أفضل ميزاته ، مما يجعله مادة مثالية لاستخدامها في أجهزة الأبواب المنزلقة مثل الأبواب والأبواب الزجاجية المنزلقة. تشتهر الأبواب المنزلقة بكونها قوية بشكل خاص ، وإذا كانت مصنوعة من مواد قوية ومتينة ، فمن المحتمل أيضًا أن تكون آمنة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الألمنيوم أيضًا أحد أكثر المواد أناقة وحداثة المتاحة ويمكنك الحصول عليه في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان والأنماط والتشطيبات المختلفة. من المزايا الأخرى الرائعة لمقابض الأبواب والأقفال المصنوعة من الألمنيوم أنها سهلة الصيانة للغاية وإذا أصبحت باهتة أو صدأ ، فببساطة قم بلمس بعض الزيت وامسح النهاية. لا داعي للتخلص من ما أنفقته على الباب - ببساطة امنحه القليل من الحب والرعاية وسيبدو جيدًا كالجديد.

 

فائدة أخرى رائعة لمقابض الأبواب والأقفال المصنوعة من الألمنيوم هي أنها متينة بشكل لا يصدق ، وإذا تعرضت للتلف بسبب الصدمات أو الصدمات والقطرات ، فاستبدلها ببساطة. في الواقع ، إذا حدث لك خدش السطح ، فسيتم صنع الكثير من مقابض الأبواب والأقفال المنزلقة باستخدام تشطيب مجلفن مصمم لتحمل الخدوش والصدمات دون التعرض للتلف. إذا كنت تبحث عن منتج عالي الجودة ودائم للغاية ، فقد ترغب في النظر في منتجات تشطيب الألمنيوم. وهي مصنوعة من ألومنيوم أكثر سمكًا وأقوى يمكن أن يدوم لفترة طويلة دون الحاجة إلى الاستبدال.

 

إحدى المزايا الأخرى لمقابض الأبواب والأقفال المصنوعة من الألمنيوم هي أنها أنيقة للغاية ولا تبدو بعيدة عن أي مكان في أي غرفة في منزلك. إذا كان لديك غرفة ذات مظهر تقليدي ، فيمكنك الحصول على مقابض وأقفال مصنوعة من الفضة التقليدية والأسود المملة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة لمسة عصرية ، فقد ترغب في اختيار منتجات تشطيب الألمنيوم المتوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط المختلفة. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من التشطيبات التي يمكنك الحصول عليها. يمكنك الحصول عليها مصقولة ، مصقولة ، ساتان وحتى مصقولة ، وبعد ذلك سيعتمد كل ذلك على تفضيلاتك الشخصية.

 

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الفعلية التي ستعمل معها ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة. يمكن أن تشمل هذه المقابض والأقفال المصنوعة من أنواع مختلفة من المواد. على سبيل المثال ، هناك مقابض وأقفال متوفرة من النحاس والبرونز وكذلك الألومنيوم. يمكنك أيضًا العثور على عدد كبير من صنابير الألومنيوم للاختيار من بينها.

 

واحدة من أكبر فوائد شراء مقابض وأقفال الأبواب المنزلقة المصنوعة من الألومنيوم هي أنها متينة للغاية. لا داعي للقلق بشأن صدأها أو كسرها لأنها مصنوعة من مادة أقوى وأكثر صلابة من المواد القياسية. كما أنها تقاوم التآكل ولن تتآكل بسهولة. المشكلة الوحيدة هي أنها ستكون أثقل قليلاً من المواد الأخرى ولكنها تستحق ذلك بشكل عام. لذلك إذا كنت تبحث عن استبدال الأبواب المنزلقة الموجودة لديك أو الزجاج المزدوج ، فيجب أن تفكر بشدة في شراء أجهزة الأبواب المصنوعة من الألومنيوم.

 

التحقيق

VCODE

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

VCODE

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Sliding Door Handle BLLS-310

  • Product name: sliding door handle
  • Colour: silver oxide, gold oxide, copper oxide
  • Material: Aluminum alloy
  • Scope of application: Suitable for heavy sliding doors and sling doors

PRODUCT Description

Description

Aluminum alloy material, solid cast iron pure manual grinding process, sandblasting process, uniform sand, smooth surface and delicate feel, using CNC high-precision processing surface anodizing treatment; film grade up to AA15; corrosion resistance, long-term use of luster as new, using 304 stainless steel cast steel, firm and easy to install. Adjustable position to solve installation error

With the world's top anodizing technology and 20 years of experience in hardware lock oxidation, BOGO has become a trustworthy high-quality product, The even and delicate oxidized surface of metal is really unforgettable. The product will shine because of a little. The outstanding texture of sliding door handle in China is one of the most dazzling product highlights. Compared with the popular handle on the market, flush sliding door handles blls-310 is unforgettable with its unique product line and perfectly conforms to the ergonomic design. The appearance of the product is different with the modern high-level design, and the perfect arc of the ultimate comfortable hand feel is obtained here. It is suitable for any sliding door, the sliding door for entering the house and the sliding door for sealing the balcony. The forging process uses high-quality aluminum alloy as the material of the handle, and the outstanding quality is worth having. Anodizing, salt spray test 960 hours, UV aging resistance 300 hours does not fade.

If you're planning on buying sliding doors for your home then take a little time to consider the purchase of aluminium sliding door handles and locks as there are a number of worthwhile benefits that will make this addition to your home a wise investment. Aluminium is an incredibly strong building material that is easily built up and then broken down without causing any structural damage. Due to the strength of aluminium it is also resistant to the elements, for example it does not buckle or rot, and is also exceptionally durable. This means that when you install a sliding door it will last for years to come and won't require repairs or maintenance from you or your family.

 

The strength and durability of aluminium are also one of its best features, making it the perfect material to use for sliding door hardware such as doors and sliding glass doors. Sliding doors are notorious for being particularly strong and if they are made from strong and durable materials then they are also likely to be very secure. As well as this, aluminium is also one of the most stylish and modern materials available and you can get it in a huge variety of different colours, styles and finishes. Another great benefit of aluminium sliding door handles and locks is that they are extremely easy to maintain and if they become dull or rust then simply touch up with some oil and wipe over the finish. No need to throw away what you've spent on the door - simply give it a bit of love and care and it will look as good as new.

 

Another great benefit of aluminium sliding door handles and locks is that they are incredibly durable and if they get damaged by a knocks or bumps and drops then simply replace them. In fact if you do happen to scratch the surface then a lot of sliding door handles and locks are made using a galvanized finish which is designed to withstand scratches and bumps without getting damaged. If you are looking for a top quality product that is also highly durable then you may want to consider looking at aluminium finishing products. These are made from a thicker and stronger aluminum which can last a long time without the need for replacement.

 

One other benefit of aluminium sliding door handles and locks is that they are very stylish and don't look out of place in any room of your home. If you have a traditional looking room then you can get handles and locks made from traditional and boring silver and black. However, if you would like to add a modern twist then you may wish to choose aluminium finishing products that are available in a variety of different colours and styles. There are also a wide variety of finishes that you can get. You can get them in polished, brushed, satin and even sanded and then it will all depend on your personal preference.

 

When it comes to the actual hardware that you are going to be working with, there are various options available. These can include handles and locks that are made from different types of materials. For example there are handles and locks that are available in brass and bronze as well as aluminium. You can also find a plethora of aluminium faucets to choose from.

 

One of the biggest benefits of buying aluminium sliding door handles and locks is that they are highly durable. You don't need to worry about them rusting or breaking because they are made from a stronger and tougher material than standard materials. They will also resist corrosion and won't easily corrode. The only problem is that they will be slightly heavier than other materials but overall it is highly worth it. Therefore if you are looking to replace your existing sliding doors or double glazing you should strongly consider buying aluminium door hardware.

 

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

vcode

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact