مفصلات D04

وصف المنتج

الوصف

تصميم حديث ، التبديل باستخدام مبدأ الرافعة ، فتح أكثر سلاسة وخفة ، صوت مفتوح وإغلاق صغير

المواد الخام مصنوعة من مقاطع سبائك الألومنيوم 6063 عالية الجودة ، وقذف متكامل ، ومعالجة CNC عالية الدقة وأداء أمان عالي.

معالجة الأكسدة السطحية ؛ درجة فيلم تصل إلى AA15 ؛ مقاومة التآكل ، استخدام طويل الأمد لمعان جديد

يبدو أنه باب بسيط يتأرجح ، ولكن إذا كنت تريد استخدامه بأمان ، فلا يمكنك ازدراء ملحقات الأجهزة الموجودة على الباب. سواء كان فتح الباب المتأرجح مريحًا أم لا ، فإن مفصلة الباب المتأرجح هي ملحق مهم لتحمل وظيفة الفتح والإغلاق. تعتبر الشركة المصنعة لمفصلات سبائك الألومنيوم نوعًا من المفصلات المتينة ، وهي مناسبة للأبواب والنوافذ والأثاث التي تحتاج إلى الفتح والإغلاق بشكل متكرر. يمكن استخدامه لفترة طويلة دون التآكل والصدأ. لديها مقاومة قوية للتآكل وصلابة عالية ومقاومة التآكل. من حيث الأداء ، لديها أيضًا موصلية حرارية جيدة وموصلية. من ناحية المظهر ، فإن مفصلة الباب المصنوع من سبائك الألومنيوم تكون ناعمة المظهر وذات لون ساطع. لديها درجة معينة من الزخرفة بعد التثبيت. إنه يتماشى مع استخدام سبائك الألومنيوم عالية الجودة في المنزل. اللوحة مؤكسدة بشدة. طبقة الفيلم أكثر من 12um. يمكن أن يستغرق اختبار رش الملح لمصنع آلة سبائك الألومنيوم أكثر من 96 ساعة. إنه مصمم للأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم. إنه خفيف وسهل التركيب. يحافظ على المظهر مشرقًا ، لكنه أكثر صلابة وعملية. إنه مليء بالضوء ودائم. الجودة في التفاصيل.

معرفة

ما هو مفصلة باب سبائك الألومنيوم ؟ قد يبدو هذا مفهومًا غريبًا بالنسبة لك ، لكن هذه الأبواب يمكن أن تكون في الواقع إضافة مفيدة لمنزلك. قد يبدو أنها أكثر شيوعًا في المباني التجارية منها في المنازل ، لكنها تقدم إضافة رائعة للمنزل لأي منزل. إنها سهلة التثبيت ، ويمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من الأنماط ، وتأتي في عدد من نطاقات الأسعار المختلفة بحيث يمكن إرضاء ميزانية الجميع.

 

شيء واحد يجب التفكير فيه عند شراء مفصلة باب من سبائك الألومنيوم هو المفصلات نفسها. هناك نوعان من المفصلات التي يمكنك الاختيار من بينها. هناك نوع المفصلة التقليدية ، أحادية المحور ، المحور المزدوج أو المحور الأساسي. كل واحدة من هذه المفصلات لها مزاياها وعيوبها. قبل أن تقرر نوع المفصلة التي تريدها ، من المهم أن تعرف مما يتكون كل منها.

 

المفصلة أحادية المحور أو المفصلة الزنبركية هي واحدة من أقدم مفصلات الأبواب وأكثرها شيوعًا في السوق اليوم. يستخدم هذا النمط الخاص زنبركًا واحدًا لرفع الباب ، وقوسًا معدنيًا لخفض الباب بمجرد إغلاقه. يقع القوس بين المفصلات على جانب الباب ، ويتخذ الجزء العلوي من القوس شكل الصندوق. الفائدة الرئيسية لهذا النوع من المفصلات هي أنه مستقر للغاية. ومع ذلك ، فهو أيضًا الأكثر عرضة للتلف ، نظرًا لأن المفصلات غالبًا ما تكون بزاوية والقوس ليس آمنًا كما ينبغي.

 

المفصلة ذات المحور المزدوج أو المفصلة ذات الثقل الموازن أكثر تعقيدًا قليلاً من المحور المفرد. يستخدم هذا النمط نوابض فردية لرفع الباب بدلاً من واحد فقط. تعتبر الأبواب المصنوعة بهذا النمط من المفصلات أكثر أمانًا وموثوقية من الأبواب أحادية المحور ، ولكن يصعب إصلاحها في حالة حدوث عطل خطير. إذا اخترت تثبيت أحد هذه الأبواب ، فمن المهم أن تشتري الزنبرك الصحيح والثقل الموازن لبابك الخاص.

 

نوع آخر من مفصلات الباب هو مفصل الباب الفولاذي. تستخدم هذه الأبواب سكة حديدية شديدة التحمل وقسمًا كبيرًا من الفولاذ لرفع الباب ، والذي يتم تثبيته بعد ذلك على مسار الباب. تتطلب الأبواب الفولاذية معظم الصيانة ، لأن المعدن ثقيل جدًا ، ولأن الفولاذ مادة أغلى بشكل طبيعي من الألمنيوم أو المعادن الأخرى. هذا النوع من الأبواب غير مناسب لجميع أنواع المنازل.

 

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Hinges D04

PRODUCT Description

Description

Novelty design, switch using lever principle, open more smoothly and lightly, open and close voice is small

The raw materials are made of high quality 6063 Aluminium Alloy profiles, integrated extrusion, high precision CNC processing and high safety performance.

Surface anodic oxidation treatment; film grade up to AA15; corrosion resistance, long-term use luster as new

It seems to be a simple swing door, but if you want to use it safely, you can't despise the hardware accessories on the door. Whether it's comfortable to open a swing door or not, the hinge of the swing door is an important accessory to bear the function of opening and closing. Aluminum alloy hinge manufacturer is a kind of durable hinge, which is suitable for doors, windows and furniture that need to be opened and closed frequently. It can be used for a long time without corrosion and rust. It has strong corrosion resistance, high hardness and wear resistance. In terms of performance, it also has good thermal conductivity and conductivity. From the aspect of appearance, the treated aluminum alloy door hinge is smooth in appearance and bright in color. It has a certain degree of decoration after installation. It is in line with the use of high-quality aluminum alloy in the home. The panel is hard oxidized. The film layer is more than 12um. The salt spray test of aluminum alloy machine manufacturer can be more than 96 hours. It is designed for aluminum door and window profiles. It's light and easy to install. It keeps the appearance bright, but it's more solid and practical. It's full of light and lasting. Quality in detail.

Knowledge

What is an aluminum alloy door hinge ? It may sound like a foreign concept to you, but these doors can actually be a useful addition to your home. It may seem like they are more common in commercial buildings than homes, but they make a great home addition to any home. They are easy to install, can be found in a variety of styles, and come in a number of different price ranges so that everyone's budget is able to be satisfied.

 

One thing to think about when purchasing an aluminum alloy door hinge is the hinges themselves. There are two types of hinges that you can select from. There is the traditional, single pivot, double pivot or core pulling type of hinge. Each one of these hinges has its own pros and cons. Before you decide on the type of hinge that you would like, it is important to know what each one is made out of.

 

The single-pivot or spring hinge is one of the oldest and most popular door hinges on the market today. This particular style uses a single spring to lift up the door, and a metal arch to lower the door once it is closed. The arch is located between the hinges on the side of the door, and the top of the arch is shaped like a box. The main benefit to this type of hinge is that it is very stable. However, it is also the most susceptible to damage, since the hinges are often at an angle and the arch is not nearly as secure as it should be.

 

The double-pivot or counterweighted spring hinge is a bit more complex than the single-pivot. This style uses two individual springs to lift the door up instead of just one. The doors made with this style of hinge are much more secure and reliable than single-pivot doors, but they are more difficult to repair in the event of a serious break down. If you choose to install one of these doors, it is important that you purchase the correct spring and counterweight for your particular door.

 

Another type of door hinge is the steel door hinge. These doors use a heavy duty steel rail and large section of steel to lift the door, which is then mounted on the track of the door. Steel doors require the most maintenance, because the metal is so heavy, and because steel is a naturally more expensive material than aluminum or other metals. This type of door is not suitable for all types of homes.

 

INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact