بكرة ثقيلة BW-174

  • اسم المنتج: بكرة ثقيلة
  • المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ
  • المنتج الحامل: 140 كجم
  • خصائص البكرة: النطاق القابل للتعديل 5 مم.

وصف المنتج

الوصف

نطاق درجات الحرارة العالية والمنخفضة - 30 إلى 170 درجة مئوية

اختبار الحياة المتكرر لبدء التشغيل والإغلاق 150,000 مرة.

 

(قياسي 100,000 مرة) تحميل 100 كجم حمولة ثابتة تصل إلى 120 كجم من الألومنيوم عالي الجودة ، ودعم الغلاف باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، والأداء العام لمقاومة التآكل للبكرة مرتفع (NSS 240 ساعة أو أعلى من 9 درجات ، قابلة للاستخدام 8-10 سنوات) باستخدام محامل المحرك ، الحاملة العالية ، الانزلاق السلس ، ملمس اليد السلس ، الصمت أقل من 25 ديسيبل (صلابة المواد العالية HRC 66 درجة) النايلون المعدل المستورد ، طلاء البكرة باستخدام التعديل المستورد. مادة النايلون ، قوة عالية ، مقاومة التآكل القوية ، مقاومة عالية التأثير ، تأثير التشحيم الذاتي ، أداء ممتاز لمكافحة الشيخوخة

 

يمكن القول أن بكرة الباب المنزلقة الجيدة هي ما إذا كان الباب المنزلق سلسًا في الاستخدام. أين المشكلة؟؟؟؟ لا يتعلق الأمر بتصميم مصنعي فتحات المسار الفولاذي Steinless ، ولا يتعلق بهيكل الباب. عند استخدام ورقة الباب ، فإنها عالقة ولا يمكن دفعها. ربما هناك مشكلة في البكرة. كجزء مهم من وظيفة الباب المنزلق بالكامل ، تكون البكرة مثالية أم لا. العديد من الأبواب المنزلقة لا تواجه أي مشاكل عند استخدامها لأول مرة ، ولكن مع زيادة وقت الاستخدام ، تظهر المشاكل من وقت لآخر ،،، حتمًا ، في السوق ، اسطوانة سحب للأبواب المنزلقة هناك أنواع عديدة من البكرات الشركات المصنعة ، ولكن لا يوجد العديد من البكرات مع أداء قوي الحاملة ، على نحو سلس ودائم ، صامت. يتم استخدام أجهزة Baogao كمورد لبكرة مسار الباب المنزلق - 150000 مرة من اختبار الفتح والإغلاق في 30-170 ، مع حمولة ثابتة تصل إلى 120 كجم. حد درجة الحرارة يتجاوز بكثير متطلبات العالم. تصميم معقول وسهل التركيب والتعديل. محمل الضوضاء المنخفض Z3 ، Z3 يمثل أن حد مستوى تسارع الاهتزاز للمحمل يتوافق مع مجموعة Z3 المحددة في المعايير ذات الصلة. تنتمي محامل المجموعة Z1 / Z2 / Z3 إلى محمل ضوضاء منخفض. ضجيج Z3 أقل من Z2 ، و Z2 أقل ضوضاء من Z1.

 

تعتبر الأبواب المنزلقة من أجمل الحلول العملية للأبواب الداخلية للمنازل الحديثة. مظهرهم الجمالي جذاب للغاية ويمنح أي منزل أجواء مريحة ودافئة. كما أنها سهلة التشغيل للغاية حيث يمكنها الانزلاق على مساراتها وفتح نفسها وإغلاقها بسلاسة. ومع ذلك ، مثل أي معدات ميكانيكية أخرى ، فإنها تتطلب خدمة وإصلاحات منتظمة ، والتي يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً حقًا. هذا هو المكان الذي جمال انزلاق نظام بكرة الباب يأتي. إنه أفضل حل ممكن لإصلاح الأبواب وجعلها تعمل بكفاءة أكبر.

 

الديكور المنزلي هو بالفعل فن ويظهر الكثير عن اختيارات الناس وتفضيلاتهم الشخصية. لهذا السبب ، لديك دائمًا مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكنك الخضوع لها بما في ذلك الصين انزلاق نظام بكرة الباب كما هو مذكور أعلاه وبدائلها المشابهة: باب زجاجي منزلق ، لوح باب منزلق ، باب منزلق للحظيرة وما إلى ذلك. والخبر السار هو أن بكرة الباب المنزلقة يمكن أن تهتم بآلية هذه الأبواب بالكامل وتتأكد من أنها تعمل بسلاسة لفترات أطول من الوقت. حتى إذا لم تعمل بشكل صحيح في الوقت الحالي ، يمكنك إصلاحها بسهولة ، أولاً هو إصلاح الشرائح بشكل صحيح ثم استبدال نظام بكرة الباب القديم بالجديد.

 

إن بكرة الباب المنزلق عبارة عن نظام سلسلة ودائرية يستخدم لرفع الباب رأسياً وخفضه لأسفل بسلاسة. كما أنه يتحكم في مقدار الاحتكاك بحيث لا ينزلق الباب على الإطلاق أثناء تحريكه لأعلى ولأسفل المسار. إذا كنت تريد أن تعمل أبوابك المنزلقة بشكل صحيح وبدون أي مشكلة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من تنظيف البكرات بشكل منتظم. يمكنك تنظيفه بسهولة عن طريق تمرير بعض الماء الدافئ من خلاله واستخدام فرشاة ناعمة لإزالة أي أوساخ. من المهم أيضًا أن تقوم بتشحيم السلسلة والبكرة بشكل منتظم لأنها ستساعد في الأداء العام لبابك.

 

هناك أيضًا بعض النقاط التي يجب مراعاتها قبل شراء بكرة جديدة للأبواب المنزلقة. بادئ ذي بدء ، تأكد من أن حجم البكرة متوافق مع حجم الباب الذي قمت بتثبيته. هذا يعني أن الباب يجب أن يكون بنفس حجم البكرة حتى يتمكن من الانزلاق بشكل صحيح. عندما تذهب لشراء بكرة جديدة ، تأكد من مراعاة ارتفاع بابك الحالي أيضًا.

 

سيكون من المستحسن أيضًا تثبيت انزلاق بكرة الباب على كلا الجانبين. هذا من شأنه التأكد من وجود توازن مناسب. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أيضًا استخدام غسالات مطاطية على الباب المنزلق. هذه الغسالات المطاطية لضمان عدم انزلاق الباب. للإضافة إلى ذلك ، حاول تثبيت سلاسل بكرة الباب على جانبي الباب بحيث تكون متوازنة. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على توازن الباب المنزلق والطريقة الوحيدة للتعرف عليها هي القراءة عن هذا الموضوع.


التحقيق

VCODE

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Foshan Baogao Aluminium Door and Window Accessories Co.، Ltd.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.

VCODE

إذا كنت ترغب في ترك تعليق لنا ، يرجى الانتقال إلى اتصل بنا

© 2021 Foshan BOGO Aluminium Door and Window Accessories CO.، LTD جميع الحقوق مستلمة

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Heavy Pulley BW-174

  • Product name: heavy pulley
  • Material: Stainless steel
  • Product load-bearing: 140 kg
  • Pulley characteristics: The adjustable range is 5 mm.

PRODUCT Description

Description

High and low temperature range - 30 to 170 C

Repeated start-up and shut-down life test 150,000 times.

 

(Standard 100,000 times) Load 100 kg static load up to 120 kg of high-quality aluminum, shell support using high-quality stainless steel, pulley overall anti-corrosion performance is high (NSS 240 hours or above 9 grades, usable 8-10 years) using motor bearings, high load-bearing, smooth sliding, smooth hand feel, silence less than 25 decibels (high material hardness HRC 66 degrees) imported modified nylon, pulley coating using imported modification. Nylon material, high strength, strong wear resistance, high impact resistance, self-lubricating effect, excellent anti-aging performance

 

A good sliding door pulley can be said to be whether a sliding door is smooth in use. Where is the problem???? It's not about the design of the Steinless steel track pully manufacturers, it's not about the door structure. When the door leaf is used, it is stuck and can't be pushed. Maybe there is a problem with the pulley. As an important part of the whole sliding door function, pulley is perfect or not. Many sliding doors have no problems when they are first used, but with the use time becoming longer and longer, the problems appear from time to time,,, inevitably, on the market, pull roller for sliding door There are many kinds of pulleys for manufacturers, but there are not many pulleys with strong load-bearing performance, smooth and durable, silent. Baogao hardware is used as a sliding door track pulley supplier - 150000 times of opening and closing life test at 30-170 , with a static load of up to 120kg. The temperature limit is far beyond the requirements of the world. Reasonable design, easy installation and adjustment. Z3 low noise bearing, Z3 represents that the vibration acceleration level limit of the bearing conforms to Z3 group specified in relevant standards. Z1 / Z2 / Z3 group bearings belong to low noise bearing. Z3 has lower noise than Z2, and Z2 has lower noise than Z1.

 

Sliding doors are one of the most beautiful and practical interior door solutions for modern homes. Their aesthetic looks are very attractive and give any home a soothing and warm ambiance. They are also very easy to operate as they can slide on their tracks and open and close themselves smoothly. However, like any other mechanical equipment, they require regular servicing and repair, which can be really time consuming. This is where the beauty of sliding door pulley system comes in. It is the best possible solution for repairing doors and making them work more efficiently.

 

Home decoration is indeed an art and shows lots about people's choices and personal preferences. For this reason, you always have a wide range of products to undergo including China sliding door pulley system as above and its like alternatives: sliding glass door, sliding door panel, barn sliding door and so on. The good news is that sliding door pulley can take care of the entire mechanism of these doors and make sure they function smoothly for longer periods of time. Even if they don't work properly at the moment, you can easily get it fixed, first is to fix the slats properly and then replace the old door pulley system with the new one.

 

Sliding door pulley is a chain-and-round system that is used to lift up the door vertically and lower it down smoothly. It also controls the amount of friction so that the door doesn't slide at all while sliding it up and down the track. If you want your sliding doors to work properly and without any problem then you need to make sure you clean the pulleys on a regular basis. You can easily clean it by simply running some warm water through it and using a soft brush to remove any dirt. Also, it is important that you lubricate the chain and the pulley on a regular basis because it will help in the overall performance of your door.

 

There are also some points to be considered before purchasing a new pulley for sliding doors. First of all, ensure that the size of the pulley is compatible with the size of the door that you have installed. This would mean that the door must have the same size as the pulley in order to be able to slide properly. When you go to buy a new pulley, ensure that you take the height of your existing door into consideration as well.

 

It would also be advisable to install the sliding door pulley on both sides. This would make sure that there is a proper balance. Apart from this, you can also use rubber washers on the sliding door. These rubber washers to ensure that the door does not slip. To add on to this, try and install the door pulley chains on both sides of the door so that they are balanced. There are many more things that you can do to maintain the balance of your sliding door and the only way to know about them is to read up on the subject.


INQUIRY

vcode

contact us

contact-email
contact-logo

Foshan Baogao Aluminum Door and Window Accessories Co., Ltd.

We provide customers with quality products and services.

If you would like to leave us a comment please go to contact us

© 2021 Foshan BOGO Aluminum Door and Window Accessories CO., LTD All rights received

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact